العدد 552 - الأربعاء 10 مارس 2004م الموافق 18 محرم 1425هـ

مدير المطار يترأس الاجتماع التنسيقي لتمرين الطوارئ بالمطار

المحرق - مطار البحرين الدولي 

10 مارس 2004

ترأس مدير إدارة المطار نبيل علي تقي صباح يوم أمس الاربعاء الموافق 10 مارس/ آذار الجاري بفندق الريجينسي الاجتماع التحضيري للتمرين العام الذي يقام كل عامين للتدريب على حالات الطوارئ بمطار البحرين الدولي. وذلك لهدف التأكد من التجهيزات والاستعدادات المتوافرة في مطار البحرين الدولي وجميع الأجهزة الحكومية المختصة لمواجهة أي حادث طيران لا قدر الله.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على وضع الخطط والبرامج لتمرين هذا العام 2004 بالتنسيق مع الأجهزة الحكومية ذات العلاقة وبعض الشركات العاملة بالمطار مثل شركة خدمات مطار البحرين (باس)، وشركة طيران الخليج وغيرها من الشركات العاملة في مطار البحرين.

كما تدارس المجتمعون الثغرات التي ربما تكون قد برزت في التمرين السابق لتلاشيها في التمارين المقبلة، وذلك للعمل بها وادارجها ضمن دليل عمليات الطوارئ في المطار المعمول به عند حدوث أي طارئ أو حادث طيران.

واتفق الحضور على تعيين لجنة تحكيم مكونة من جهات دولية وأخرى ممثلة لشركات الطيران العاملة في البحرين، والتي من مهماتها الرئيسية تقييم هذا التمرين ومدى الكفاءة التي اوجدتها وتعاملت بها جميع الاطراف المشاركة فيها.

وفي ختام الاجتماع تقدم مدير إدارة المطار نبيل تقي بجزيل الشكر والامتنان الى وزير المواصلات الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على دعمه وتوجيهاته الدؤوبة للارتقاء بجميع الانشطة بالمطار وشئون الطيران المدني، كذلك وجه الشكر الى جميع الجهات الحكومية التي شاركت في انجاح التمرين العملي للطوارئ السابق، وأخص بالذكر وزارتي الداخلية والصحة، وكذلك الشركات ذات العلاقة، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع في تمرين هذا العام

العدد 552 - الأربعاء 10 مارس 2004م الموافق 18 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً