العدد 553 - الخميس 11 مارس 2004م الموافق 19 محرم 1425هـ

الهلال يستضيف الأهلي في كأس ولي العهد السعودي

يأمل الهلال حامل اللقب في تخطي عقبة ضيفه الأهلي للتأهل للمباراة النهائية لكأس ولي عهد السعودية في كرة القدم عندما يلتقيه اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في إياب الدور نصف النهائي.

ويسعى الهلال إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارته لقاء الذهاب أمام الأهلي 1/2 وفوزه بفارق هدفين يؤهله للدور النهائي لكن يتعين على المدرب الهولندي آد ديموس إيجاد الطريقة المناسبة لإيقاف خطورة لاعبي الأهلي والاستفادة من قدرات لاعبيه في الوقت ذاته لإبقاء الأمل في إمكان الاحتفاظ باللقب. ويعول ديموس على نخبة كبيرة من اللاعبين المحليين والأجانب منهم الحارس محمد الدعيع وعبدالله الشريدة وعبدالله سليمان وعبدالله الجمعان والعاجي سيسيه وسعد الدوسري وسامي الجابر مع أن الأخير لا يدخل كثيرا في خطط المدرب.

ويغيب عن الهلال المدافع الغامبي سيفو الذي طرد في لقاء الذهاب وقرر الاتحاد السعودي عقب ذلك إيقافه 3 مباريات، كما خصمت إدارة ناديه 15 في المئة من راتبه لسوء سلوكه ومحاولته التعدي على حكم المباراة علي

المطلق بعد قرار طرده.

ويعود إلى الهلال مهاجمه العاجي كانديا تراوري بعد انتهاء فترة إيقافه.

أما الأهلي الذي اقتنص الفوز ذهابا عن طريق إبراهيم سويد فيريد الحفاظ على نظافة شباكه أو إنهاء المباراة بالتعادل ما سيكون كافيا له لتأهله للمباراة النهائية.

وأكد مدرب الأهلي البرازيلي فالمير لوروز أن فريقه قادر على التأهل للنهائي وأنه يعرف جيدا كيف يوقف خطورة الهلال.

ويضم الأهلي مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين منهم طلال المشعل وتيسير الجاسم وصاحب العبدالله المعار حديثا من الخليج ومحمد شليه وحسين عبدالغني ووليد عبدربه وطلال الخيبري والبرازيليان روجيرو وكيم دياز

العدد 553 - الخميس 11 مارس 2004م الموافق 19 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً