العدد 558 - الثلثاء 16 مارس 2004م الموافق 24 محرم 1425هـ

«الوطنية للتأمين» تدشن ثلاثة فروع بكلفة 150 ألف دينار

قامت شركة البحرين الوطنية القابضة صباح أمس بتدشين ثلاثة فروع جديدة للشركة في المحرق، سند، والبديع. وجاء هذا التوسع كما ذكر رئيس مجلس إدارة الشركة قاسم فخرو في إطار السياسة التي تنتهجها الشركة الهادفة إلى التطور والإنجاز واستخدام أفضل أساليب خدمة المواطنين والمقيمين، وذكر فخرو «أن شركة البحرين الوطنية القابضة هي أول شركة في البحرين تتبع سياسة الدمج للشركات والتي أعلنتها منظمات التجارة العالمية وذلك لكي تستطيع الشركات المحلية مواجهة المنافسة للشركات القادمة من الخارج، وتم دمج شركة البحرين للتأمين والشركة الوطنية للتأمين ليصبح اسمهما شركة البحرين القابضة، ومن الشركات التي أسستها شركة البحرين القابضة هي شركة البحرين للتامين على الحياة التي هي أول شركة وطنية تقدم برنامج للتأمين على الحياة في البحرين».

وأكد فخرو أن الشركة استفادت من هذا الدمج في عدة أمور منها الاستفادة من الخبرات المشتركة المتوافرة في الشركتين، هذا بالإضافة إلى تقليص الكلفة وزيادة الربحية للشركة، وقد أدى هذا بالتالي إلى إتاحة الفرصة للشركة لتقديم عدة برامج جديدة منها تأمين المنازل «الدار» وتسعى الشركة كذلك إلى تقديم المزيد في المرحلة المقبلة».

وتسعى الشركة كما ذكر مدير التسويق محمد رضي من خلال زيادة عدد الفروع إلى زيادة نسبة البحرنة التي بلغت 70 في المئة، وسياسة الشركة هي زيادة هذه النسبة. وأكد رضي «أن زيادة عدد الفروع هي مقياس لزيادة حجم نشاط الشركة بشكل عام مع حرصنا على عرض تغطيات تأمينية أوسع على العملاء ومواكبة كل ما هو جديد من خلال هذه الفروع»

العدد 558 - الثلثاء 16 مارس 2004م الموافق 24 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً