العدد 558 - الثلثاء 16 مارس 2004م الموافق 24 محرم 1425هـ

منتجات «كنزوكي» تتألق في محلات العز

مجموعة محلات العز السباقة دائما لطرح كل جديد في عالم الأناقة والتجميل، تقدم هذا العام في معارضها مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات كنزو العالمية، وماركة كنزو حافلة دائما بتقديم ما يضفي على الرجل والمرأة بهاء وصفاء لا يعادله استخدام ماركات أخرى.

والجديد هذا العام مجموعة كنزو اليابانية للعناية بالجلد KENگOKI، وتعمل هذه المجموعة على المحافظة على توازن الطاقات بداخلنا فطاقة KI الخيزران وزهرة الزنجبيل بالإضافة إلى الصفاء باللوتس الأبيض، وبخار الأرز، فهي حلول تجميلية بسيطة وفعالة تطيب البشرة وتغذيها وتساعد على تجديدها وزيادة لمعانها.

وتتضمن المجموعة كريمات للوجه تتضمن أربعة أنواع مركبة لتلائم الأنواع المختلفة من البشرة، بالإضافة إلى جل يذوب عند ملامسة الوجه وأيضا كريم أرز ابيض، وكريم تجميلي عالمي ومقوي ومزيل للقشور بالإضافة إلى قناع قوي لتجميل الوجه.

وسوف تتوفر هذه المجموعة بعد شهر في مجموعة محلات العز، ويضاف لمنتجات العز الجديدة عطر جديد سيطرح في محلات العز في نهاية العام 2004.

وتاريخ كنزو يبدأ منذ العام 1965 بمصمم ياباني عشق رونق الحياة الطبيعية وقرر إضافة الطبيعة على كل منتجاته من حيث الشكل والمكونات، وقرر أن تكون تجربته في باريس حيث أضواء الموضة تصدح في سمائها، وكانت باريس مكان أول بوتيك لكنزو العام 1970 ودعا فيه العالم لاستخدام الطبيعة والإحساس بها من خلال منتجاته العطرية إذ كانت أول عطوره العام 1987، وشهد العام 2000 بداية طرح كنزو فلور التي أثارت ضجة كبيرة وتعددت خلال هذه الفترة منتجات كنزو التي أعاد بها الطبيعة وجعلها في متناول الجميع وذلك من خلال التصميم الرائع لزجاجات عطور كنزو المميزة

العدد 558 - الثلثاء 16 مارس 2004م الموافق 24 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً