العدد 2745 - الجمعة 12 مارس 2010م الموافق 26 ربيع الاول 1431هـ

غزلان بين «الشبح» و«الماشي»

انتهت الفنانة غزلان من تصوير 80 في المئة من مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الكوميدي «الشبح» الذي كتبه علاء حمزة، ويتصدى لإخراجه مهند فرزات، ويقوم ببطولته كل من خالد سامي وعلي السبع وأبو مسامح وعبدالعزيز الفريحي وعماد اليوسف وأغادير السعيد.

وذكرت غزلان في تصريح لإحدى الصحف الخليجية، أنها سعيدة بخوض هذه التجربة، ولاسيما أنها في هذا المسلسل تجسد دور الفتاة «المسترجلة». ووصفت المسلسل بالكوميدي المليء بالتشويق لاحتوائه على أسلوب الرعب الذي يوجد بقلة في الخليج والوطن العربي، ووجهت شكرا كبيرا للفنان خالد سامي الذي يعتبر إضافة فعلية للمسلسل بأدائه الرائع.

كما شاركت غزلان في تصوير مسلسل «الماشي» الذي يقوم ببطولته الفنان راشد الشمراني، وتشارك بدور الفتاة اللبنانية التي لا تخلو من الدلع. وبعد سؤالها عن صعوبة أدائها لدور الفتاة اللبنانية قالت: أنا فنانة لبنانية الأصل والمولد ولكني تربيت وعشت بالسعودية، وحبي للهجة الخليجية هو ما أجبرني على أداء الأدوار التي سبق وقدمتها، ودوري في مسلسل «الماشي» هو الثاني لي باللهجة اللبنانية، وبالنسبة إلي السعودية ولبنان عينان في رأس واحد.

وتشارك الفنانة اللبنانية أيضا في مسلسل «أسوار 3» بدور «نوف» الفتاة الطيبة المغلوب على أمرها في معظم الأحيان، ومن المحتمل أن يتم عرض المسلسل بعد رمضان على قناة MBC. وتقرأ غزلان حاليا عددا من النصوص المقدمة لها من السعودية ومن الخليج، ولكنها تتكتم على الموضوع إلى حين الاتفاق النهائي، كما ذكرت أنها في صدد الاتفاق على تصوير مسلسل مصري جديد مع نخبة كبيرة من الممثلين.

العدد 2745 - الجمعة 12 مارس 2010م الموافق 26 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً