العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ

المسافرون يختارون قاعة دلمون في البحرين الأفضل في الشرق الأوسط وإفريقيا

قاعة دلمون تقدم خدماتها في مطار البحرين الدولي
قاعة دلمون تقدم خدماتها في مطار البحرين الدولي

اختيرت قاعة دلمون في البحرين بوصفها الأفضل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعمل صالات المطارات على تخفيف بعض آلام السفر، إذ اعتبر المسافرون قاعة سوماك لكبار الزوار بمطار ليما الدولي الافضل في العالم لعام 2010 خلال تصويت اجري عبر برنامج مستقل لصالات المطارات «بريوريتي باس».

وطلب «بريوريتي باس» وهو اكبر برنامج في العالم من حيث الأعضاء يعطي لكثيري السفر الدخول لصالات المطار بغض النظر عن درجات السفر أو شركات الطيران التي يسافرون عليها، من أكثر من 30 الف مسافر من جميع أنحاء العالم اختيار قاعتهم المفضلة من بين قائمة تضم 600.

واحتلت قاعة سوماك بمطار خورخي شافيز الدولي في بيرو القمة لتستعيد موقعها للعام 2009 إذ اشاد المسافرون بمرافقها التجارية وغرف الاسترخاء المزودة بأغطية ووسائد وأماكن للاستحمام.

وقال رئيس العلامة التجارية في برنامج بريوريتي باس، جوناثان فرنش، في بيان «هذه الجوائز تعكس معايير خدمات مثالية حقا من قاعة سوماك لكبار الزوار هذه ومن الفائزين الاخرين بجائزتنا».

ووفقا للمناطق، اختيرت قاعة «كونتيننتال بريزيدنتس كلب» بالقاعة «ترمينال إي» في هيوستين بولاية تكساس كأفضل قاعة في أميركا الشمالية واختيرت قاعة بانوراما في زوريخ كأفضل قاعة في أوروبا.

وفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ، جاءت قاعة «كال لونج» في صالة « كونكورس ايه» بمطار إنتشون في سول في المركز الأول بينما اختيرت قاعة دلمون في البحرين بوصفها الأفضل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً