العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ

طرح مناقصة مشروع الصرف الصحي لـ «ثامنة الوسطى» خلال أيام

وليد هجرس
وليد هجرس

قال عضو مجلس بلدي الوسطى وليد هجرس إن وزارة الأشغال ستطرح مناقصة مشروع الصرف الصحي للمجمعات 929 و931 و939 في الدائرة الثامنة خلال الأيام المقبلة. وتوقع هجرس بدء العمل الفعلي على الأرض في شهر أغسطس/ آب المقبل نظرا للإجراءات المتبعة بشأن المناقصات ابتداء من طرحها والموافقة عليها مرورا بالاستشارات اللازمة لها وإعادتها لمجلس المناقصات مرة أخرى ثم اعتمادها من قبل الوزير وصولا لترسيتها على المقاول وانتهاء بتجهيزه لموقع العمل.

وأشار إلى معاناة أهالي المجمعات المذكورة من مشكلة الصرف الصحي ما دعا إلى إيصال المشكلة لسمو رئيس الوزراء ووزير الأشغال إذ تمت مناقشة المشكلة في إحدى جلسات مجلس الوزراء.

وقال: «كنا على متابعة حثيثة وتواصل مستمر مع وزارة الأشغال ممثلة في إدارة المجاري وكذلك وزارة الإسكان بهذا الخصوص».

وقدَّر هجرس عدد المنازل المستفيدة من هذا المشروع بـ 1135 منزلا، إضافة للعمارات والمحلات التجارية والورش وغيرها من الأنشطة الأخرى.

وأضاف أن «مجمع 929 يُعد من أكثر المجمعات تضررا من مشكلة الصرف الصحي». معتبرا أن مشكلة الصرف الصحي من المشاكل التي كانت تمثل هاجسا لدى الأهالي، فضلا عن أن عدم الانتهاء من تطوير الصرف الصحي كان عائقا رئيسيا لتحديث البينة التحتية وتطويرها في أكثر المواقع طلبا للتطوير

العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:39 ص

      الي زائر رقم 3

      اي اشوف مجمع 634 في المعامير كله اخضر والحدائق اللي موجوده حدائق نموذجيه او يمكن ذكيه وحتى الشوارع ولااروع اللي موجوده في مجمعنا يعني بالصراحه مافي شي ناقصنا على الاطلاق حتى المقيمين في مجمع 634 قاعدين يفكرون أنهم ماينتخبون في الانتخابات الجايه لانى وبصراحه ماي شي ناقصنا شبعانين حدنا يعني ماليه داعي انرشح ( المعامير تبى حديقه مثل باقي القرى مو وحصله ) ويش قال مو قصر اكوا احنا صار لينا اربع سنوات ما شفنا شي يذكر على الاطلاق هكذا هي المعامير مظلومه من كل النواحي .

    • زائر 3 | 3:37 ص

      هو مو مقصر

      وليد هجرس العضو البلدي بصراحة مهو مقصر ورايته بيضا ويخدم الكل شيعي لو سني بصراحة قدم ليي خدمة ما أنساها ليه لكن مثل ما يقولون مهو كل شي في إيدك يا هجرس لو يتجاوبون الأشغال معاه جان احنا بخير

    • زائر 2 | 11:31 م

      ياعضونا المحترم؟

      سابعة الوسطى مجمع 603 متى دورنا سنة 1930

    • زائر 1 | 11:15 م

      محرقي

      ههههههههههههههههههههههه والله زمن غريب وعجيب

اقرأ ايضاً