العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ

«البركة المصرفية» ترقي مجموعة من موظفيها

الموظفون الذين تمت ترقيتهم في «مجموعة البركة المصرفية
الموظفون الذين تمت ترقيتهم في «مجموعة البركة المصرفية

أعلنت «مجموعة البركة المصرفية» عن ترقية مجموعة من الموظفين العاملين لديها، وذلك تكريما لهم على العطاء الذي بذلوه طوال سنوات خدمتهم، كما يأتي ذلك في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المجموعة لرعاية موظفيها ودعمهم، وخلق بيئة عمل محفزة للإبداع والعطاء.

وقد جاء ذلك خلال حفل نظمته المجموعة للموظفين الذين شملتهم الترقيات، برعاية الرئيس التنفيذي للمجموعة عدنان أحمد يوسف، ونائب رئيس أول للعمليات والشئون الإدارية عبدالرحمن شهاب، وعدد من كبار الموظفين في المجموعة.

وقد شملت الترقيات في المجموعة كلا من: أحمد محمود عبدالغفار إلى منصب نائب رئيس، ودانة سمير الوزان وإيمان حسن الحريري إلى منصب مساعد مدير، كما تمت ترقية كل من: عائشة خالد إبراهيم العوضي و بدر عبدالله المحمود وسلوى عبدالرحمن القاسمي إلى منصب رئيس قسم.

وقد أشاد يوسف بما بذله الموظفون المرقون من عطاء وجهود ساهمت في دعم مسيرة المجموعة للمضي في خطواتها بثبات وقوة، في إطار الرسالة التي تؤديها والهادفة إلى توسعة نشاطاتها وخدماتها المتميزة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية المقبلة.

وأضاف يوسف بالقول: «إن الهوية الجديدة التي دشنتها المجموعة العام الماضي تقتضي منا الارتقاء بكفاءة خدماتنا ومنتجاتنا إلى مستويات متقدمة تجسد حرصنا على تحقيق الشراكة مع زبائننا، وهذا لن يتأتى إلا من خلال رفع كفاءة موظفينا والاهتمام بتدريبهم وتحفيزهم، وخلق بيئة عمل جذابة لهم، وهي كلها أمور تحتم علينا بدورها الالتزام بتكريم وترقية الموظفين المجدين والمخلصين، وسنستمر في هذا النهج بصورة مستمرة خلال المرحلة المقبلة»

العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً