العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ

الرفاع يكتفي بالاستعدادات الطبيعية والوحدات يصل اليوم بعد حل أزمة السكن

يخوض تدريبه الأساسي اليوم استعدادا للمواجهة الآسيوية الثانية

دخل فريق الرفاع ممثل الكرة البحرينية في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أجواء مباراته أمام الوحدات الأردني التي ستجمعهما مساء بعد غدٍ الثلثاء على استاد البحرين الوطني في الجولة الثانية للبطولة إذ باشر الفريق السماوي تدريباته فور انتهاء مباراته أمام البسيتين التي خاضها الأربعاء الماضي وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما وذلك على ملعب النادي بالحنينية.

وسيخوض السماوي تدريبه الأساسي مساء اليوم على ملعبه والذي سيضع خلاله مدربه البرتغالي جاريلدو التطبيقات الخططية والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها لقاء الوحدات على ضوء مشاهدته للفريق المنافس في مباراته الأولى في البطولة التي خسرها أمام الريان القطري بأربعة أهداف لهدفين، فيما حرص الجهاز الإداري على تركيز اللاعبين على لقاء الوحدات ونسيان تعثر الفريق بالتعادل مع البسيتين في الدوري وخصوصا أن الفوز سيضع الفريق في موقف جيد من المجموعة الأولى بعدما تغلب على النهضة العماني في مسقط في الجولة الأولى.

وحرص الجهازين الإداري والفني على سير استعدادات الفريق بصورة طبيعية عبر التدريبات اليومية دون إقامة معسكر داخلي تفاديا لتأثيرات تغيير البرنامج اليومي للاعبين وزيادة الشحن والضغط على اللاعبين، فيما تقرر استمرار التدريبات على ملاعب النادي دون نقلها على الاستاد الوطني ملعب المباراة نظرا لتعود اللاعبين على الملعب.

في المقابل يصل في الـ5.00 من مساء اليوم وفد فريق الوحدات الأردني إلى البحرين لخوض المباراة وذلك بعد تحديد مقر إقامة الفريق في فندق رامادا بالاس نظرا إلى الصعوبات التي واجهها نادي الرفاع في الحصول على فنادق شاغرة تكفي لاستضافة وفد بسبب الحجوزات المكثفة في هذه الفترة المتزامنة مع استضافة البحرين لسباق الفورمولا1.

وسيجري فريق الوحدات تدريبه الأول مساء اليوم على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة على أن يجري تدريبه الأخير على الاستاد الوطني مساء غدٍ.

وقبل وصوله إلى البحرين واصل فريق الوحدات انفراده بصدارة الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه العربي الجريح بثلاثة أهداف لهدف أمس الأول إذ رفع رصيده إلى(45) نقطة وبفارق أربع نقاط عن اقرب مطارديه الفيصلي الذي التقى مساء أمس بنظيره اليرموك.

وحسم الوحدات المباراة في الشوط الأول بعد أن نجح في السيطرة على منطقة العمليات ليخطف هدف التقدم عبر المحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري وعزز الدولي رأفت علي تقدم فريقه بالهدف الثاني ثم أضاف عوض راغب الهدف الثالث.

من جهة ثانية، حدد الاتحاد الآسيوي طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الرفاع والوحدات الذي سيكون مختلطا ويضم حكم الساحة الدولي الياباني ماتسوها جيمي وبمساعدة مواطنه نيشو هيدياكي والكويتي سليمان الشمري والحكم الرابع الكويتي يوسف المرزوق فيما سيكون مراقب المباراة التركمنستاني محمد كولييف، وسيصلون إلى البحرين اليوم على أن يعقد مساء غدٍ الاجتماع الفني للمباراة بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم

العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً