العدد 2747 - الأحد 14 مارس 2010م الموافق 28 ربيع الاول 1431هـ

«اتش إس بي سي» ينفذ ورشا لأعضاء «المعهد الهندي للمحاسبين»

تم تنفيذ ورشتي عمل بشأن التجارة الدولية والتمويل بقيادة مدير التجارة وسلسلة التوريد في بنك إتش إس بي سي البحرين، رانجيث وانيارتششي، ضمن الشراكة الإستراتيجية التي تم إعلانها مؤخرا بين البنك والمعهد الهندي للمحاسبين القانونيين، وفي إطار سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تبادل المعرفة وتقوية الروابط بين الطرفين.

وقد شهدت ورشة العمل الأولى التي نظمها البنك في 27 فبراير/ شباط الماضي، حضورا مكثفا وإقبالا فوق المتوقع من قبل أعضاء المعهد الهندي للمحاسبين القانونيين نظرا إلى اهتمامهم الشديد بالموضوعات المهمة التي تتناولها ورش «إتش اس بي سي» الرئيسية؛ الأمر الذي شجع البنك على تنظيم ورشة العمل الثانية يوم 6 مارس/ آذار الجاري من أجل إتاحة الفرصة لجميع أعضاء المعهد للاستفادة. وتوفر ورش العمل التفاعلية التي ينظمها البنك للمشاركين المهارات اللازمة والقدرات المعرفية الإضافية من أجل البناء على والاستفادة من الفرص الناشئة، كما تقدم فرصة للالتقاء والتفاعل مع الخبراء المرموقين في شبكة «إتش إس بي سي».

وفي سياق تعليقه على ورشتي العمل، أكد وانياراتششي قائلا: «إن هذه الفرصة المثيرة تمثل بداية لشراكتنا الإستراتيجية مع المعهد الهندي للمحاسبين القانونيين. إن (إتش إس بي سي) فخور بتبادل خبراته وتجاربه ورؤاه التي حازت مؤخرا على تقدير عالمي من (غلوبال تريد رفيو) التي اختارت البنك «أفضل بنك تجاري في منطقة الشرق الأوسط للعام 2009» للسنة الثالثة على التوالي.

من جانبه، أشار رئيس مجلس إدارة المعهد الهندي للمحاسبين القانونيين، ألوك غوبتا قائلا: «إن هذه الورش التفاعلية والجلسات التدريبية تمثل فرصة رائعة وسانحة بالنسبة إلى أعضاء المعهد الهندي للمحاسبين القانونيين من أجل الاستفادة من قوة وفعالية تجربة (إتش إس بي سي) التي تجمع بين الخبرة العالمية العريقة في مجال الخدمات المصرفية والرؤى الثاقبة والفهم العميق بالأسواق المحلية؛ الأمر الذي من شأنه أن يساهم مساهمة فعالة في خلق وابتكار حلول ذات قيمة مضافة. من خلال تبادل الخبرات والتجارب الواقعية المستفادة من مواقف العمل».

العدد 2747 - الأحد 14 مارس 2010م الموافق 28 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً