العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

أنشيلوتي: ليس لدي شكاوى مورينهو والإنتر استحقا الفوز

أكد أن الخسارة ستجعله أقوى في الدوري

اعترف المدير الفني لنادي تشلسي كارلو أنشيلوتي بأحقية ترشح إنتر ميلان الإيطالي بقيادة مدربه البرتغالي المحنك جوزيه مورينهو إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بل واستحق الفوز على ملعب ستامفورد بريدج بهدف الكاميروني إيتو.

رفض أنشيلوتي توجيه اللوم لأحد أو الشكوى من شيء ما حدث أثناء سير اللعب، سواء من أخطاء الحكام أو من أشياء أخرى، ليترك مورينهو يحجز مكانا لفريقه في دور الثمانية بسلام من دون انتقادات وتشويه لفوزه التكتيكي عليه بهدف إيتو في الوقت القاتل (د 79).

وقال أنشيلوتي لشبكة سكاي البريطانية: «لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول - يقصد مباراة الذهاب على ملعب مياتزه المنتهية بفوز الإنتر 1/2، وكنا الطرف الأفضل كما تابع الجميع، لكننا لم نكن قادرين على تكرار المسرحية نفسها في الإياب، بالتالي كان الإنتر يستحق النصر، ومبروك للإنتر هذا الفوز».

وأضاف «لم نلعب كما خططنا لهذا اللقاء، فقد وضعنا الإنتر تحت الضغط طيلة الوقت في منطقة الوسط، فحدث لنا كثير من الصعوبة في اللعب وتطبيق المهام المطلوبة من اللاعبين».

واعترف «إنتر ميلان لعب مباراة جيدة جدا، قوي في الدفاع، مع حسن استغلال الهجوم المضاد، ونحن لم نلعب كما نريد».

ورفض أنشيلوتي في نهاية حديثه التعليق على ركلات جزاء لم تُحتسب لفريقه، ولم يتحدث قط عن طرد دروغبا في نهاية المباراة لتعديه على تياغو موتا في وقت متأخر من مباراة أمس الأول، وألمح إلى أن ليس لديه شكاوي ضد التحكيم.

ولم يستكن الايطالي كارلو انشيلوتي الانجليزي لعبارات السخرية التي جماهير أطلقتها جماهير إنتر ميلان تجاهه إذ أكد أن الهزيمة أمام الأخير وتوديعه للبطولة قد يكون الدافع للبلوز في إكمال مشوار الدوري الانجليزي وكأس الاتحاد.

وقال انشيلوتي:» لقد عملت في مجال كرة القدم لسنوات عديدة ولدي علم كاف برد فعل الجماهير (يقصد جماهير إنتر) في مثل هذه الأوقات».

وظلت جماهير إنتر تسخر من انشيلوتي في الدقائق الأخيرة للقاء عقب تأكدها من تأهل فريقها وخصوصا إن انشيلوتي كان مديرا فنيا للميلان المنافس اللدود للانتر في ايطاليا.

وأضاف انشيلوتي «لن تغير عبارات الاستهجان تلك أي شي. سأقدم أفضل ما في وسعي لتشيلسي».

وأكمل المدرب الايطالي «الشيء الوحيد الذي ندمت عليه في المباراة هو إننا لم نقدم المستوي الذي قدمنا في لقاء الذهاب في سان سيرو».

وأكد انشيلوتي عزم فريقه علي عبور هذه المحنة وخصوصا ان في انتظاره تحديات عديدة وقال: «اعلم جيدا أننا سنكون تحت ضغط كبير في الفترة القادمة. علينا العمل بجد وصبر شديدين من اجل عبور هذه المرحلة».

وشدد انشيلوتي علي أن الهزيمة الأوروبية قد تكون دافع لتشلسي في ما تبقي من الموسم والذي ينافس فيه علي لقب الدوري الانجليزي بالإضافة إلي تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

وقال: «مازلنا ننافس في بطولتين ونرغب في الفوز بهما معا. علينا التحلي بالقوة والثبات الانفعالي من اجل إكمال المشوار وتحقيق هذا الحلم».

وأضاف «ربما كانت هذه الهزيمة هي الدافع لنا في مبارياتنا القادمة».

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً