العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

دروغبا يعترض على قرار طرده ويتحسر

تحسر مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي ديديه دروغبا على قرار طرده من مباراة فريقه ليلة أمس الأول في الدقائق الأخيرة الحاسمة أمام إنتر ميلان الإيطالي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، واعترض على القرار، وأكد أنه لا يستحق الطرد أبدا.

خرج تشلسي من دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته في مجموع المباراتين من إنتر الإيطالي 1/3 بفضل الخطط والتكتيكات الرائعة من مدربه السابق جوزيه مورينهو الذي جعل من دفاع الإنتر صلدا صعب اختراقه، ولعب على الهجمة المضادة التي قتلت المباراة في الدقيقة 79 بفضل أخصائي التسجيل على الفرق الإنجليزية صامويل إيتو الذي سبق وأحرز هدف الفوز لبرشلونة برأسية في مرمى تشلسي موسم 2006/2005.

ودعا دروغبا زملائه بالتركيز على مباريات الدوري المحلي بعد هذا الخروج المدوي لهم من دوري أبطال أوروبا، مؤكدا وجود الكثير من المباريات الهامة في الموسم الذي لم ينته بعد.

وقال: «لم نلعب ضد الإنتر بالطريقة التي أردناها، أعتقد أن الإنتر أوقفنا، ومنعنا من اللعب بالأسلوب الذي أردنا تطبيقه، ما جعل المباراة صعبة بالنسبة لنا».

وأضاف «هذه نتيجة صعبة للغاية، وسنحاول تدارك ما حدث بالتركيز على الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي».

وعن طرده من المباراة بعد تدخله العنيف مع لاعب وسط الإنتر تياغو موتا، قال دروغبا: «القرار كان قاسيا ولكنه لم يكن حادث كبير لتشلسي فقد تحطمت الأحلام الأوروبية لموسم آخر، نعم دهست ساق تياغو موتا ولكن لا أعتقد أنني استحق البطاقة الحمراء، ولكننا كنا وقتها خارج المنافسة».

وعندما قال الصحافيون لدروغبا كانت لك ركلة جزاء صحيحة، أجاب « من الجميل أن هناك من رآها».

يذكر أن دروغبا تعرض الموسم الماضي لعقوبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب مشاكسته للحكم توم هينينغ وتلفظه بألفاظ غير لائقة لتتم معاقبته بالإيقاف ثلاث مباريات بداية الموسم في دوري الأبطال، وحذره الاتحاد آنذاك إذا تكرر الأمر قد يتم إيقافه لمدة طويلة تتجاوز الموسم عن المشاركات الأوروبية.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً