العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

ياسين: قطر سخرت إمكاناتها والمنشآت وراء النجاح

بعد مشاركته في بطولة العالم لقوى الصالات بالدوحة

أشاد الإداري القاري لألعاب القوى البحريني علي ياسين حسين باستضافة وتنظيم دولة قطر الشقيقة لفعاليات ومنافسات بطولة العالم (13) لألعاب القوى داخل الصالات.

وشارك ياسين في أعمال تحكيم والإدارة الفنية بالبطولة بناء على دعوة خاصة من اللجنة المنظمة العليا للبطولة ممثله فيه اللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري لألعاب القوى واشتملت مهمة الإداري القاري والمحاضر الدولي المعتمد على تهيئة وإعداد وتنوير الحكام القطرين (التابعين لاتحاد القطري لألعاب القوى) الذين شاركوا في البطولة، إذ قضى ياسين أسبوعين في الدوحة قبل انطلاق منافسات البطولة لأداء مهمته ثم شارك في فعاليات البطولة التي استمرت ثلاثة أيام متتالية.

وقال علي ياسين: «إن منشآت «أسباير» ساهمت في تهيئة أفضل السبيل والأجواء لنجاح دولة قطر الشقيقة في استضافتها وتنظيمها لهذا الحدث الرياضي العالمي الكبير والذي استخدمه فيه الأول مرة أحدث التقنيات في مجال قياس واحتساب النتائج في مسابقات الألعاب القوى ولأول مرة».

وأعرب المسئولين بالاتحاد الدولي لألعاب القوى عن سعادتهم وإعجابهم بالإمكانات التي وفرتها قطر للبطولة وأبدى الجميع إعجابهم الخاص بصالة أسباير العالمية، ما يؤكد ويدعم رئيس المسئولين بالاتحاد الدولي لألعاب القوى أنه لم تكن هناك احتجاجات فعلية مؤثرة على سير البطولة، كما أنها وإن وجدت لا تقارن بحالات سابقة في بطولات الماضية. وشهدت البطولة حضورا جماهيريا لافتا من مختلف الجنسيات من الجنسين رغم أنه الدخول لمشاهدة الفعاليات ومنافسات البطولة كان بالتذاكر.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً