العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

3 مباريات اليوم في انطلاقة كأس الشباب لكرة اليد

تنطلق اليوم مباريات الدور التمهيدي لكأس الشباب لكرة اليد «تحت 20 سنة»، وذلك حين تقام 3 مباريات دفعة واحدة اليوم على صالة اتحاد اليد بمجمع أم الحصم.

وتتجه الأنظار اليوم إلى لقاء التضامن وتوبلي في الساعة الرابعة عصرا، فيما ستجمع المباراتين الأخريين بين البحرين والدير في الـ 5:30 عصرا، وأخيرا النجمة مع الشباب في السابعة مساء.

الفرق الستة التي ستلعب اليوم لم تتأهل إلى الدورة الرباعية للدوري، وبالتالي أوقعت القرعة هذه الفرق في الدور التمهيدي على أن يتأهل الفائز من المباراة الأولى مع الأهلي، فيما يلعب الفائز من اللقاء الثاني مع الاتحاد، والفائز من النجمة والشباب لملاقاة باربار، في الدور الثاني.

اللقاء الأول سيكون مثيرا وقويا نظير التكافؤ الذي تشهده صفوف الفريقين بالمجموعة الجيدة التي يمتلكانها، وهما اللذان قدما مستوى جيدا في الدور العام، وخصوصا التضامن الذي كان قريبا من التأهل إلى الدورة الرباعية لتحديد البطل، لكنهما خرجا وهما بالتالي سيوجهان وجهتيهما إلى كأس الشباب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

يشار إلى أن التضامن وصل في مسابقة الكأس للموسم الماضي إلى الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام الاتفاق الذي حقق البطولة في الأخير.

اللقاءان المتبقيان سيكونان فرصة لفريقي الدير والشباب على التوالي للتأهل والمرور بسهولة إلى الدور المقبل، إذ ستكون مواجهتهما أمام صاحبي المركزين الأخيرين في مجموعتي الدوري، وبالتالي فإن الفرصة سانحة لتحقيق فوز سهل ومواصلة اللعب في هذه المسابقة.

يشار إلى أن الاتفاق حقق بطولة العام الماضي بعد فوزه في اللقاء الختامي على جاره وغريمه التقليدي باربار، وهو ما يتوقع أن يتكرر هذا الموسم أيضا، نظرا لقوة القاعدة لدى الناديين.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً