العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

اتحاد السباحة ينظم الدورة الرابعة لتعليم الأطفال

ينظم الاتحاد الدورة الرابعة لتعليم السباحة للأطفال (أولاد وبنات) من سن (5 - 8 سنوات فقط) وذلك اعتبارا من يوم الأحد 4 أبريل/ نيسان المقبل وستكون التدريبات على مسبح الاتحاد بمجمع السباحة بمدينة الشيخ خليفة الرياضية بمدينة عيسي من 4.00 - 5.00 مساء على تخصص يومي الأحد والثلثاء للبنات ويومي الاثنين والأربعاء للأولاد، وذلك بتوجيهات من رئيس الاتحاد البحريني للسباحة سمو الشيخ هاشم بن محمد آل خليفة.

وتعتبر الدورة الرابعة امتدادا للثلاث دورات التي أقامها الاتحاد من أجل تدريب الأطفال واكتشاف مواهبهم في فترة الصغر من أجل ضمان توسيع قاعدة الممارسين لرياضة السباحة في المملكة، كما أن هذه الدورات تساعد الاتحاد على ضم المواهب الرياضية إلى المنتخبات الوطنية المختلفة.

وكان الاتحاد البحريني للسباحة شكل لجنة منظمة للدورة وذلك من أجل ضمان نجاحها وإخراجها بالشكل المتميز من الناحية التنظيمية وصولا إلى تحقيق أهداف الاتحاد التي من أجلها أقيمت هذه الدورة.

وسيقود تدريبات الأولاد كادر تدريبي من الاتحاد يضم نخبة من المدربين أصحاب الخبرة الواسعة في مجال التدريب كما وستقود تدريبات الفتيات المدربة الرومانية ويكا فيكي والمعتمدة من قبل مع لجنة برنامج التضامن الاولمبي في اللجنة الاولمبية البحرينية لعطاء الفتيات الخبرات اللازمة لتنمية مواهبهم وقدراتهم يما يعود بالشكل الايجابي على مسيرة السباحة النسوية في المملكة.

وسيبدأ التسجيل للدورة يوم (الأحد) 21 مارس/ آذار الجاري من الساعة 4.30 - 6.30 مساء وسيستمر حتى يوم الخميس 25 مارس في مقر الاتحاد بمدينة الشيخ خليفة الرياضية بمدينة عيسى، علما بأن رسم الاشتراك للدورة يبلغ 15 دينارا. ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 17680867.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً