العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

خطفنا الفوز من بطل وجاريلدو تعامل بذكاء ومشوارنا طويل

نائب رئيس نادي الرفاع زياد بن فيصل:

أكد النائب الثاني لرئيس نادي الرفاع الشيخ زياد بن فيصل أن فريقه استطاع خطف الفوز من أمام فريق بطل مثل الوحدات وذلك بعد مباراة صعبة كانت خلالها الكفتان متساويتين بين الفريقين.

وقال الشيخ زياد: «لم تكن المباراة سهلة أمام فريق مثل الوحدات الذي جاء إلى البحرين من أجل الفوز وليس التعادل ووضع كامل ثقله في المباراة فيما لعب فريقنا من أجل الفوز ونجح في استثمار فرصتين وترجمهما إلى هدفين بالإضافة إلى التعامل الجيد والذكي للمدرب جاريلدو مع المباراة من حيث قراءته لفريق الوحدات ونجاحه في التبديلات الإيجابية الموفقة التي ساهمت في تغيير مجريات اللقاء وتحديدا في النصف الأخير للشوط الثاني».

وأكد الشيخ زياد أن موقف الفريق أصبح جيدا بعد الفوز الثاني على التوالي ونحتاج إلى فوز وتعادل خلال المباريات الأربع المتبقية للعبور إلى الدور الثاني ويجب أن نتعامل بهدوء معها والإدراك أن المشوار مازال مبكرا وطويلا وأن الرفاع لم ينجز أي شيء حتى الآن.

وأشار الشيخ زياد أن طموحات وخطة الإدارة الرفاعية ترمي إلى المدى البعيد خلال السنوات العشر المقبلة بالعمل من أجل خلق فريق رفاعي قوي يستطيع الاستمرار في القدرة على المنافسة في البطولات الخارجية.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:28 ص

      خخخخخخ زياد

      جمهور الوحدات اكثر انا كنت اهناك ولعنها والجول الثاني تسلل

    • زائر 1 | 11:30 م

      مسكين يازياد

      جمهور الاردن اكثر منك ما جنك في ديرتك يب بويمن والجلف مال سافرة والبلوش خلهم يشجعون

اقرأ ايضاً