العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

فواز بن محمد يقيم مأدبة غداء للمستشار الألماني السابق

أقام رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مأدبة غداء يوم أمس (الأربعاء) في حلبة البحرين الدولية على شرف المستشار الألماني السابق جيرهارد شرودر والوفد المرافق من رجال المال والاقتصاد وممثلي الشركات الصناعية والتجارية الألمانية، وذلك بحضور وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو والسفير الألماني لدى مملكة البحرين وعدد من كبار رجال الأعمال في مملكة البحرين.

وكان الشيخ فواز بن محمد في مقدمة مستقبلي المستشار الألماني السابق لدى وصوله إلى حلبة البحرين الدولية، كما كان في الاستقبال الرئيس التنفيذي بالوكالة لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة.

وقام شرودر بجولة ميدانية في حلبة البحرين الدولية واطلع على مرافقها المختلفة، إذ أعرب عن سعادته بهذه الزيارة، مشيدا بالرؤية المتميزة لمملكة البحرين بإقامة مشروع حلبة البحرين الدولية وانعكاساته الإيجابية على الاقتصاد البحريني ووضع البحرين على الخريطة الرياضية العالمية.

من جانبه، رحب الشيخ فواز بن محمد بالمستشار الألماني السابق والوفد المرافق، مشيدا بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية ألمانيا الاتحادية، مؤكدا أهمية تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً