العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

وسياك: ليس بالمستحيل أن نكون ضمن الثلاثة الأوائل

أشاد بالمستوى الفني العالي للبطولة

أعرب رئيس الوفد النمساوي بيرندت وسياك عن إعجابه بمستوى منافسات البطولة العسكرية لليخوت الشراعية 44 التي تقام بمملكة البحرين مؤكدا أن المستوى الفني للبطولة عالٍ والمنتخبات المشاركة من أقوى الفرق في هذه الرياضة.

وقال وسياك في تصريح أدلى به لـ «الوسط الرياضي» قائلا: «شاركنا مرتين في البطولة العسكرية العالمية لليخوت الشراعية سابقا، إذ كانت مشاركتنا الأولى في العام 2007 في الهند وحققنا فيها المركز الثامن ضمن الترتيب العام للفرق، وفي العام 2008 شاركنا في البطولة التي أقيمت بالدنمارك وحققنا المركز الثامن أيضا، ونحن نسعى في هذه النسخة من البطولة إلى تحقيق مركز متقدم أكثر على رغم أن المنتخبات المشاركة هي من المنتخبات العريقة ولها إنجازاتها ولها تصنيفها الدولي المتقدم في لعبة اليخوت الشراعية، لكن فريقنا سيبذل قصارى جهد لتحقيق نتيجة أفضل من النتائج السابقة على رغم شدة المنافسات من يومها الأول».

وأضاف رئيس الوفد النمساوي «ليس من الصعب أن نكون من ضمن الثلاثة الأوائل، فأعضاء فريقنا قادرون على تحقيق أفضل النتائج إذا ما حالفنا الحظ وسارت الأمور في صالحنا، وبخصوص الأجواء فهي مثالية لكن مستوى شدة الرياح المتغير يسبب بعض الإشكاليات وصعوبة تحقيق مراكز متقدمة».

وعن مشاركاتهم المقبلة كشف رئيس وفد منتخب النمسا العسكري أنهم سيشاركون في بطولة العالم العسكرية في النسخة 45 والتي ستقام بالبرازيل العام المقبل.

وفي ختام حديثه أبدى وسياك إعجابه بالضيافة والترحيب من قبل أهل البحرين مشيدا بمستوى التنظيم العالي من قبل اللجنة المنظمة بالبطولة ومسئوليها.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً