العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

فيصل أحمد يؤكد تعاقد سلة سترة مع الأميركي سانجون

شكر الرئيس الفخري على تحمله كلفة المدرب الجديد

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي سترة فيصل أحمد تعاقد ناديه مع المدرب الأميركي جون سانجون البالغ من العمر 45 عاما لتدريب الفريق الأول فيما تبقى من الموسم الجاري خلفا للمدرب الوطني صلاح موسى.

وقال أحمد: «أكملنا إجراءات التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيصل إلى البلاد اليوم (الخميس) من أجل قيادة الفريق في الدورة السداسية لبطولة الدوري».

وأضاف «طلبنا من المدرب صلاح موسى الاستمرار مع الفريق حتى نهاية هذا الشهر على الأقل إلا أن المدرب موسى طلب وقتا للتفكير في إمكانية الاستمرار مع الفريق أو الرحيل».

وتابع «نحن نثمن عاليا تفهم المدرب موسى وتعاونه الكامل معنا وعمله مع الفريق طيلة الفترة الصعبة الماضية وهو من المدربين الجيدين والمعروفين على المستوى المحلي ونحن نفاوضه أيضا لتدريب فرق القاعدة في النادي».

وكشف رئيس جهاز كرة السلة في نادي سترة أن صفقة المدرب الأميركي جون سانجون جاءت بدعم من الرئيس الفخري للنادي مجيد عبدالعال الذي نشكره كثيرا على هذا الدعم السخي والمتواصل بما سيؤمن النجاح للفريق مستقبلا.

وأضاف «الرئيس الفخري يقدم الدعم لجميع الألعاب في النادي ومن بينها كرة السلة التي حظيت برعاية منه تمثلت في تحمله جميع كلف المدرب الجديد الذي نتطلع معه إلى الارتقاء بمستوى الفريق وإعادة سترة إلى وضعه الطبيعي كمنافس للفرق القوية».

يذكر أن صفقة المدرب الأميركي جون سانجون تمت من خلال الوسيط المعروف يوسف الجساس الذي أنهى إجراءات وصول المدرب إلى البحرين وتوقيعه مع نادي سترة. وسيظل المدرب مع سترة حتى نهاية الموسم الجاري وفي حال ظهوره بالشكل المطلوب وتحقيق الفريق النتائج المرجوة فمن المتوقع أن يستمر المدرب مع الفريق في الموسم المقبل الذي بدأت إدارة سترة التحضير له من الآن كما يبدو.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً