العدد 2752 - الجمعة 19 مارس 2010م الموافق 03 ربيع الثاني 1431هـ

نادية العاصي تقع في «الحب»... وتدخل «العش الذهبي» بعد شهر!

أطلقت بـ «سعادة غامرة» نبأ خطبتها لنجل برلماني... و«الاعتزال» وارد

في مفاجأة سارة لها، وقد تكون «غير سارة» لجمهورها، إذا كانت نتيجة تلك المفاجأة «الاعتزال»، لأنه سيحرم من فنها وموهبتها... أطلقت في فرحة طاغية الفنانة نادية العاصي نبأ خطوبتها لنجل أحد نواب مجلس الأمة.

وعن النبأ المفاجأة، قالت العاصي لإحدى الصحف الخليجية: «أعيش الآن أحلى قصة حب في حياتي، ومن المقرر أن تنتهي بالزواج في غضون شهر من الآن، حتى أكون قد انتهيت من ارتباطاتي الفنية والإعلامية».

وأضافت: الآن انتهيت من تصوير دوري في مسلسل «قصة هوانا» لمصلحة محطة تلفزيون الشرق الأوسط «m.b.c» مع المخرج محمد القفاص، وأصور حاليا مسلسلا جديدا مع المخرج جمعان الرويعي، وأحضر لبرنامج تلفزيوني جديد، وقد كنت تعاقدت على جميع هذه الأعمال الفنية قبل إعلان الخطبة.

وعن إمكان استمرارها في الوسط الفني بعد الزواج إذا ما كان شريك المستقبل قد طلب منها اعتزال الفن شرطا للزواج، أكدت العاصي بكل ثقة أن خطيبها فعلا كان شرطه الأساسي قبل الخطبة هو اعتزالها التمثيل، وقالت: على رغم استعدادي لهذا الأمر من قبل، فإنني أشعر الآن بأن الاعتزال في هذا الوقت صعب للغاية، لذلك حاولت إقناعه بالاستمرار، ونجحت في الحصول على موافقته المبدئية، وخصوصا فيما يتعلق بإنهاء ارتباطاتي الفنية، وقد وعدني ببحث الأمر لاحقا وإن كان يتمنى أن أعتزل نهائيا». وأضافت: هو «مخيرني مو جابرني» لدرجة أنه قال لي لو استمررت في المجال الفني يجب ألا أمكث في «لوكيشن» التصوير بعد الساعة العاشرة مساء.

واختتمت العاصي معبرة عن فرحتها الطاغية بالحب والخطبة معا، وهي تقول: «للمرة الأولى قلبي يدق وأشعر بأن للحياة طعما آخر... الآن أعيش أحلى أيام عمري... وقريبا سأعلن نبأ الزواج».

العدد 2752 - الجمعة 19 مارس 2010م الموافق 03 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً