العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ

835 من «باس» يلتحقون ببرنامج التطور في السلم المهني في «تمكين»

سيلتحق 835 موظفا من موظفي شركة خدمات مطار البحرين (باس) ببرنامج تدريبي متخصص لتحسين وتطوير مهاراتهم وتعزيز مستوى إنتاجيتهم، وذلك بموجب اتفاقية تم إبرامها بين «بي دي أو جواد حبيب والشركة».

وتأتي الاتفاقية في إطار برنامج التطور في السلم المهني الذي تشرف على تنفيذه شركة «بي دي أو جواد حبيب» بتكليف من «تمكين» (صندوق العمل) الذي يسعى إلى منح الموظفين البحرينيين الفرصة للانضمام لبرامج تدريبية عالمية مستمرة من شأنها أن تساعدهم على التطور والارتقاء المهني بشكل أفضل.

وقد وقع الاتفاقية كل من نائب الرئيس التنفيذي بشركة باس سلمان صالح المحميد ومدير برنامج التطور في السلم المهني بشركة بي دي أو جواد حبيب إحسان الغربال وذلك بمقر شركة باس في المحرق.

وسيوفر برنامج «تمكين» الذي يطلق عليه اسم برنامج التطور في السلم المهني لكل من شركة باس وموظفيها خدمات استشارية في مجال الموارد البشرية والتدريب وتكاليف التدريب وتنسيق البرامج التدريبية إلى جانب حصول كل موظف ينهي البرنامج التدريبي المقترح من بي دي أو جواد حبيب وباس بنجاح على منحة بقيمة 50 دينارا على مدى 12 شهرا. وسيلتحق موظفو شركة باس بالبرامج التدريبية على شكل دفعات، إذ سيخضعون لإجراءات تقييم بعد البرنامج التدريبي.

وأشار مدير تنمية الثروة البشرية لدى تمكين يوسف علي إلى أن 2.334 موظفا من مختلف الشركات قد التحقوا حتى الآن ببرنامج التطور في السلم المهني، في حين أكمل 574 موظفا من مختلف القطاعات في البحرين البرنامج بنجاح.

وعبَّر الغربال عن سعادته بمشاركة شركة خدمات مطار البحرين في برنامج التطور في السلم المهني بالقول «إننا فخورون جدا بانضمام شركة باس التي تتميز بكفاءتها وسمعة متميزة في قطاع خدمات الطيران إلى البرنامج. وإن هذه الخطوة تعكس ثقة إدارة الشركة بقدرة موظفيها على التطور والارتقاء. وإننا نحث الشركات الأخرى على الاقتداء بشركة باس واتخاذ الخطوات العملية اللازمة لتعزيز مهارات الموظفين ومنحهم الفرصة للارتقاء بقدراتهم المهنية وتحسين مستوى الإنتاجية في العمل»

العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً