العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ

«المؤتمر المصرفي» لدول «التعاون» يطلق التسجيل الإلكتروني

أطلق المؤتمر المصرفي التاسع لدول مجلس التعاون الخليجي خدمة التسجيل عبر شبكة الانترنت، وذلك من اجل تسهيل عملية التسجيل والمشاركة في المؤتمر، الذي يعقد كل عامين بحضور كبير من دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة من خلال موقعه الإلكتروني.

وفتح باب التسجيل لغاية الأسبوع الأخير ما قبل انعقاد المؤتمر بتاريخ 24 مارس/ آذار 2009 من خلال موقعة الالكتروني وبعدها يتم إيقاف قبول الطلبات.

وسينظم المؤتمر المصرفي الخليجي التاسع تحت رعاية رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة والمزمع انعقاده في مملكة البحرين خلال الفترة 24 - 25 مارس المقبل في فندق ومنتجع الريتزكارلتون.

كما سينظم هذا الحدث مصرف البحرين المركزي بالتعاون مع الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي تحت عنوان «عصر جديد في الممارسات المصرفية الدولية: المؤثرات على أسواق الخليج».

وستتناول مواضيع المؤتمر التركيز على صناعة الأنظمة والتشريعات في دول مجلس التعاون الخليجي وتوفير فرصة للمشاركين للتحاور والنقاش مع المنظمين والمشرعين بشأن أكثر القضايا والمسائل الرئيسية تأثيرا في الأسواق الإقليمية.

وستشمل قائمة المشاركين في فعاليات المؤتمر متحدثين مميزين أبرزهم عميد مدرسة لندن الاقتصادية «إل إس أي» هوارد ديفيس، وبروفسور الاقتصاد في جامعة هارفارد والرئيس الفخري للمكتب الوطني الاقتصادي، مارتن فيلديشتاين، إلى جانب مشاركة عدد من نخبة المتخصصين والخبراء من مؤسسات عالمية ووكالات تنظيمية ومؤسسات تعليمية ومؤسسات مالية ومصرفية، إضافة إلى عدد من الخبراء من المؤسسات العالمية والوكالات التنظيمية والمؤسسات التعليمية والمنظمات المالية والمصرفية.

وتضم قائمة حضور هذا المؤتمر المالي محافظي البنوك المركزية ومؤسسات النقد في دول الخليج ورؤساء البورصات الخليجية وكبار المصرفيين من المنطقة، إلى جانب ممثلي كبرى المؤسسات المالية في العالم

العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً