العدد 574 - الخميس 01 أبريل 2004م الموافق 10 صفر 1425هـ

شباب البحرين يجوبون المملكة بالدراجات النارية

للترويج لاستضافة إحدى جولات بطولة العالم

انطلق فريق البحرين للدراجات النارية بالاشتراك مع فريق هارلي دفنسون في جولة في شوارع العاصمة المنامة يوم أمس حاملين على دراجاتهم أعلام حلبة البحرين الدولية وعلم مملكة البحرين في خطوة للترويج لسباق الجائزة الكبرى لطيران الخليج لسباق «الفورمولا 1» الذي ينطلق على حلبة البحرين الدولية اليوم.

وقد تضمنت الجولة بعض فنادق البحرين التي تستضيف زوار البحرين الذي حضروا لمشاهدة السباق.

وقال رئيس فريق البحرين للدراجات النارية علي فيروز: «نتطلع من خلال هذه الجولة إلى الترويج المحلي لهذا السباق، وإبراز دعمنا وسعادتنا باستضافة هذا السباق العالمي على أرض البحرين».

وقال فيروز: «سنطوف شوارع العاصمة مرورا بالفنادق التي تستضيف زوار البحرين، اعتقد أن هذه فرصة رائعة لإبراز صورة البحرين التي تهتم بالرياضات المشوقة والمثيرة».

من جهته أشار عضو الفريق عادل منصوري إلى أهمية هذه الاستضافة بالنسبة للشباب البحريني الذي يرغب في تطوير رياضات السيارات والدراجات النارية في البحرين.

وقال منصوري: «إنها فكرة جيدة. هذه فرصة لإعطاء انطباع ايجابي عن رياضة الدراجات النارية واهتمامها بالترويج للرياضات العالمية بصورة حضارية نعتز بها».

وأضاف منصوري: «أنا سعيد جدا بإقامة هذا السباق في مملكة البحرين. أتمنى النجاح لهذا الحدث كي يكون نقطة انطلاق نحو الأفضل من حيث استضافة البحرين لرياضات عالمية».

من جهته أشار رئيس فريق هارلي منذر المطلق إلى أهمية هذا الحدث ليس فقط للبحرين بل لمنطقة الشرق الأوسط التي أصبحت محط أنظار جمهور رياضة السيارات في العالم، وقال المطلق: «نحن سعداء بالقيام بهذه الجولة الممتعة للترويج لأهمية هذا الحدث على أرض البحرين».


شعار الحلبة يجسد الحداثة والتقاليد

المنامة - أ ف ب

يرمز شعار سباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة الثالثة من بطولة العالم لسباقات سيارات «الفورمولا 1»، المقرر الأحد في منطقة الصخير، ليس فقط لأكبر مشروع في الشرق الأوسط، بل للارتباط القائم بين العالم العربي وبقية دول العالم.

والشعار الذي صممته شركة انترستيت البريطانية يجسد حداثة البحرين وتقاليدها في الوقت الذي يوصل رسالة توحي بشخصية مرموقة تتميز بالثقة والكفاءة والمعاصرة.

يعبر شكل الشعار المحاط بفن الزخرفة العربية والمكون من ألوان العلم البحريني، عن أهداف البحرين على الخريطة العالمية

العدد 574 - الخميس 01 أبريل 2004م الموافق 10 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً