العدد 574 - الخميس 01 أبريل 2004م الموافق 10 صفر 1425هـ

محطات

ناصر يعقوب يفوز بكأس عبدالرحمن كانو

استطاع اللاعب المتألق ناصر يعقوب أن يفوز بكأس عبدالرحمن كانو بعد أن أحرز (71) نقطة وبعد طرح نقاط التكافؤ جاء في المركز الأول الشاب مهران أحمد راشد (66) نقطة والثاني صقر ذياب النعيمي 69 نقطة والثالث عبدالعزيز يعقوب صالح 69 نقطة والرابع عبدالله حسين جلال 69 نقطة والخامس راشد مصباح خالد 70 نقطة والسادس علي مصباح خالد 70 نقطة السابع حمد سالم العاثم 71 نقطة والثامن اسماعيل عبدالله جناحي 71 نقطة.

وفي بداية الحفل القى مدير الفريق بالاتحاد عادل الفياض كلمة شكر إلى عبدالرحمن كانو على دعمه ومساندته لاقامة هذه البطولة السنوية والتشجيع الذي يقدمه للاتحاد البحريني للغولف وخصوصا الرياضة عامة في مملكتنا الغالية والذي من شأنه الرقي لمستوى الرياضة والرياضيين عامة والشكر إلى مبارك سعد العطوي الوكيل المساعد لشئون السياحة بوزارة الاعلام (راعي الحفل) على حضوره وتوزيع الجوائز نيابة عن عبدالرحمن كانو. بعد ذلك القى مبارك العطوي كلمة هنأ فيها جميع اللاعبين الفائزين وأثنى على حسن التنظيم والسمعة التي يتمتع بها اللاعبون والنتائج التي تحققت على أبناء الاتحاد البحريني للغولف. بعد ذلك أعلن مدير الفريق عادل الفياض أسماء الفائزين وتمنى حظا أوفر لمن لم يحالفه الفوز بهذه البطولة، ومتمنيا اقامة البطولة في السنوات المقبلة هذا وستقام في الاسبوع المقبل بطولة السنوية على كأس شركة مونتانا للسيارات.


تأجيل مباريات دوري وكأس الطائرة

قرر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة تأجيل جميع مباريات الدوري والكأس المقررة يومي السبت والاحد 3 و4 الجاري.

وأرجع اتحاد الطائرة قراره إلى التعميم الصادر من المؤسسة العامة للشباب والرياضة بشأن تأجيل الانشطة الرياضية من أجل دعم سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1.


مركز كرزكان يهنئ ناشئي يد التضامن

قدم رئيس وأعضاء مركز شباب كرزكان التهاني إلى مجلس إدارة نادي التضامن بمناسبة الإنجاز الذي حققه فريق الناشئين لكرة اليد بالنادي بفوزه بمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد.

وأشادت إدارة مركز شباب كرزكان بالمستوى المتميز والروح العالية التي ظهر بها فريق الناشئين وتوجها بالفوز المستحق بالكأس الذي يعتبر إنجازا جديدا للفريق، وأكدت الإدارة دعمها بوضع جميع امكانات ومنشآت المركز أمام الفريق وفرق نادي التضامن كافة سعيا إلى تحقيق مزيد من الانتصارات.

وأشادت إدارة مركز كرزكان بجهود لاعبي فريق الناشئين لكرة اليد وأفراد الجهازين الإداري والفني للفريق والتي تكللت بالنجاح في تحقيق الإنجاز

العدد 574 - الخميس 01 أبريل 2004م الموافق 10 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً