العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ

ميلان يخفض سقف مطلبه في بيكهام حتى يونيو

فيما يسعى للتفاوض مع إيتو

قال مصدر في نادي ميلان الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أمس (الأربعاء) إن ناديه يرغب في التعاقد مع ديفيد بيكهام حتى نهاية الموسم المقبل على الأقل.

ويلعب لاعب وسط منتخب انجلترا بيكهام في الوقت الحالي في ميلان على سبيل الإعارة من لوس انجليس جالاكسي الأميركي حتى التاسع من مارس/ آذار المقبل، وقد أبدى اللاعب رغبته في الانتقال بشكل نهائي للنادي الإيطالي حتى يزيد من فرصه في المشاركة في كأس العالم 2010 مع منتخب بلاده. وقال مصدر في ميلان نريد التعاقد مع بيكهام حتى 30 يونيو/ حزيران 2010 على الأقل.

وسيكون عمر بيكهام 35 عاما مع بداية كأس العالم المقبلة. ويشعر ميلان بالثقة في إمكان إتمام ضم بيكهام يوم الجمعة على رغم أن رابطة الدوري الأميركي قالت إن مهلة التعاقد مع اللاعب قد انتهت. ومن المتوقع أن يسافر مدير ميلان امبرتو جانديني إلى لوس انجليس يوم الخميس المقبل للتفاوض بشأن شروط التعاقد.

وقال الرئيس التنفيذي لميلان ادريانو غالياني أمس الأول (الثلثاء) إنه تبقى هناك بعض الاختلافات بين الناديين بشأن شروط التعاقد لكن تبقى المفاوضات جارية. وتكهن كثيرون بالمبلغ الذي يرغب جالاكسي في الحصول عليه بعدما قالت تقارير إعلامية إن النادي الأميركي رفض عرضا مبدئيا من ميلان بلغت قيمته 5 ملايين يورو (6.3 ملايين دولار). وقالت بعض التقارير إن جالاكسي يريد الحصول على 12 مليون يورو، فيما تقول مصادر في ميلان إن النادي مستعد أن يدفع حتى 8 ملايين يورو.

ميلان يتحين الفرصة للتفاوض مع ايتو

كشفت صحيفة «غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أمس (الأربعاء) أن مدير أعمال مهاجم برشلونة الإسباني الكاميروني صامويل ايتو، على اتصال بنادي آي سي ميلان الإيطالي من أجل التفاوض بشأن احتمال التعاقد مع هداف الدوري الإسباني عند انتهاء عقده مع فريقه الحالي في العام 2010.

وكتبت الصحيفة الإيطالية «أنظار ايتو نحو آي سي ميلان»، مؤكدة أن مدير أعماله، من دون أن تذكر اسمه، كان موجودا في ميلانو من أجل بعض الاجتماعات غير المباشرة مع إداريي الفريق اللومباردي. وأشارت الصحيفة إلى أن آي سي ميلان لا يريد تسريع الأمور وهو يتجنب الاتصالات المباشرة مع ايتو تحاشيا لأي «خرق» لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم التي تحرّم على اللاعب الدخول في أية مفاوضات مع أي ناد قبل نهاية العام 2009. وتابعت «لكن ايتو لا يريد البقاء في برشلونة ويرفض تماما فكرة تمديد عقده لما بعد العام 2010»، واعتبرت أن نائب رئيس آي سي ميلان ادريانو غالياني يرى أن التعاقد مع ايتو لا يحتم على الفريق اتخاذ قرار بشأن هذا الموضوع في الفترة الحالية، وأضافت «غالياني وضع أمامه أولويات أخرى في الوقت الحالي لكن موضوع ايتو في ذهنه أيضا»

العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً