العدد 584 - الأحد 11 أبريل 2004م الموافق 20 صفر 1425هـ

الملك المفدى يستقبل رؤساء الشورى والنواب الخليجيين

أعرب عن اعتزازه بعلاقات دول التعاون

أعرب عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن اعتزازه بالعلاقات التي تربط بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبمستوى التعاون الوثيق القائم بين الدول الأعضاء.

وأكد جلالته مساندة مملكة البحرين ودعمها لكل جهد يصب في تعزيز وتطوير العلاقات بين الدول الأعضاء بالمجلس.

جاء ذلك خلال استقبال الملك المفدى أمس بقصر الصخير رؤساء مجالس الشورى والوطني والأمة والنواب بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأمين العام للمجلس وذلك بمناسبة اختتام اجتماعهم التشاوري.

وأكد أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين المجالس النيابية بدول المجلس باعتبارها الوسيلة الفعالة والمثلى لتوحيد كل الجهود والطاقات وتعزيز المسيرة الديمقراطية، موضحا جلالته ترحيب مملكة البحرين بعقد هذا الاجتماع الذي يشكل فرصة طيبة لتبادل الآراء والافكار التي تسهم في تطوير العلاقات بين مجالس الشورى والنواب بالمجلس وتطوير العمل البرلماني والتباحث بشأن التنمية السياسية بدول المجلس تحقيقا لكل الأهداف المنشودة.

واثنى العاهل المفدى على الجهود التي يبذلها رؤساء مجالس الشورى والوطني والأمة والنواب بدول مجلس التعاون والرامية إلى الارتقاء بالمسيرة الديمقراطية في دول المجلس وصولا الى التكامل بين المؤسسات الديمقراطية وتعزيز دورها على مختلف الاصعدة الاقليمية والدولية. واشاد خلال اللقاء بالانجازات التي تحققت بدول المجلس. ونوه بما تم التوصل اليه في الاجتماع التشاوري من قرارات وتوصيات تخدم توجهات دول المجلس في المجال البرلماني

العدد 584 - الأحد 11 أبريل 2004م الموافق 20 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً