العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ

وزير الخارجية يشارك في اجتماع القمة العربية بليبيا

وزير الخارجية
وزير الخارجية

شارك وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في اجتماع لجنة مبادرة السلام العربية على المستوى الوزاري التي عقدت مساء أمس (الجمعة) بمدينة سرت الليبية.

وأكدت اللجنة أن السلام العادل والشامل هو الخيار الاستراتيجي وأن عملية السلام عملية شاملة لا يمكن تجزئتها ولا يتحقق ذلك إلا من خلال الانسحاب الإسرائيلي الكامل من الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة بما في ذلك الجولان العربي السوري المحتل - الرابع من يونيو/ حزيران 1967.

وأدانت اللجنة خلال اجتماعها الإجراءات الإسرائيلية غير المشروعة في الأراضي المحتلة بما فيها القدس الشرقية وبيت لحم والخليل وقطاع غزة، مشددة على أن استمرار سياسة الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة تشكل عائقا خطيرا أمام تحقيق السلام العادل والشامل، مؤكدة رفضها القاطع لأي اقتراحات بحلول جزئية أو مرحلية بما في ذلك اقتراح الدولة ذات الحدود المؤقتة أو على أي جزء من الأراضي الفلسطينية.

العدد 2759 - الجمعة 26 مارس 2010م الموافق 10 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:55 ص

      منظمة باك الصهيونيه

      منظمة باك الصهيونيه التي يقع مقرها في امريكه وهذه المنظمة تشجع الكيان الصهيوني وتسانده في كل الخبائث والجرائم المرتكبه في فلسطين بس سؤال لماذا اجتمعة البحرين بهذه المنظمه الارهابيه بمساول رفيع المستوى ؟ من هو ولماذا ؟ وليش نعتبر القضية فلسطين قضيتنا ؟

اقرأ ايضاً