العدد 2762 - الإثنين 29 مارس 2010م الموافق 13 ربيع الثاني 1431هـ

الرفاع يواصل صدارة دوري الصم والبكم للبولنج

أقيمت يوم الثلثاء 23 مارس/ آذار الجاري الجولة الرابعة لدوري العام لبولنج الصم والبكم وذلك على صالة نادي بابكو.

وواصل فريق نادي الرفاع تقدمه على باقي الفرق في الأسبوع الرابع من الدوري العام عندما حصد جميع نقاط الفوز من فريق نادي أم الحصم وأضاف لرصيده 8 نقاط ثمينة ليصل رصيده إلى 28 نقطة. وتألق في هذه المباراة لاعب فريق نادي الرفاع موسي حسين مهدي وسجل 236 لأعلى شوط و608 لأعلى مجموع. أما فاضل مهدي كاظم من فريق نادي أم الحصم فقد استطاع تسجيل 205 لأعلى شوط كما سجل زميله محمد خليل إبراهيم 555 لأعلى مجموع.

وحافظ فريق نادي المحرق على المركز الثاني برصيد 22 نقطة عندما تغلب على فريق نادي المنامة بنتيجة 8/صفر والذي جاء في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، وتألق في هذه المباراة لاعب فريق نادي المنامة محمد جواد عبدعلي الذي سجل 245 لأعلى شوط و633 لأعلى مجموع لهذا الأسبوع، أما كابتن فريق نادي المحرق نضال جمعة المهزع فقد استطاع تسجيل 230 لأعلى شوط و608 لأعلى مجموع.

وجاء في المركز الخامس فريق نادي النجمة برصيد 10 نقاط وذلك عندما تقاسم نقاط الفوز مع فريق نادي البحرين الذي جاء في المركز السادس برصيد 10 نقاط مع الفارق في مجموع الصولجانات. وتألق في هذا اللقاء علي محمد الصغير عضو فريق نادي النجمة الذي سجل 245 لأعلى شوط لهذا لأسبوع و608 لأعلى مجموع. أما عبدالفتاح أحمد إبراهيم لاعب فريق نادي البحرين فقد استطاع تسجيل 216 لأعلى شوط كما سجل زميله فاضل علي مكي 577 لأعلى مجموع. وظل فريق نادي الأهلي في المركز السابع برصيد 4 نقاط بعد استراحته في هذا الأسبوع. وسيلتقي هذا الأسبوع فريق نادي أم الحصم مع المحرق، النجمة مع المنامة، البحرين مع الأهلي. وفريق الرفاع في استراحة.

6 لقاءات في افتتاح بطولة الداخلية للبليارد

انطلقت مساء أمس الأول على صالة نادي الضابط بمنطقة القضيبية بمحافظة العاصمة منافسات بطولة وزارة الداخلية للبليارد بإقامة 6 لقاءات، وذلك ضمن خطة الاتحاد الرياضي للأمن العام لهذا الموسم ومن مبدأ تنويع الفعاليات والأنشطة الرياضية.

وأعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام خالد الخياط عن شكره وتقديره جميع المشاركين في هذه البطولة من ضباط وضباط صف وأفراد قوة الأمن العام من عسكريين ومدنيين، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح خلال مراحل البطولة والتي تقام بنظام إخراج المغلوب وتلعب من 3 أشواط والفائز بشوطين وفي حال التعادل يلعب شوط إضافي لتحديد الفائز.

ويشارك في هذه البطولة 32 لاعبا يمثلون مختلف الإدارات وأقسام وزارة الداخلية، وجاءت نتائج اليوم الأول عن فوز منصور سيدمحمد من مرتب (قوة الأمن الخاصة) على صادق خليل بشوطين دون مقابل، وبالنتيجة نفسها تمكن اللاعب زهير عبدالرسول (قوة الأمن الخاصة) على اللاعب محمد مطر، وفي اللقاء الثالث فاز اللاعب أحمد العويناتي (الحراسات) على اللاعب حامد عبد الله ( أمن المحرق ) بشوطين مقابل لا شيء.

وفي اللقاء الرابع وبشوطين دون مقابل حقق للاعب غسان جاسم (الأمن الوقائي) الفوز على اللاعب خليفة علي، وحقق اللاعب ياسر يعقوب (الجنوبية) فوزه بشوطين دون مقابل على اللاعب محمد صالح (الجنوبية) في اللقاء الخامس، وفي آخر لقاءات اليوم الأول تمكن ماجد ضيف من الفوز على عبدالعزيز علي بشوطين دون مقابل. وتقام مساء اليوم المرحلة الثانية من الدور التمهيدي للبطولة بإقامة 6 لقاءات على صالة نادي الضباط.

صدد يتخطى عالي في بطولة الصداقة وبتلكو

تمكن فريق شباب صدد من التغلب على فريق عالي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب الصداقة بشهركان ضمن منافسات بطولة الصداقة وبتلكو الرابعة.

وشهدت المباراة أفضلية شباب صدد الذي انتزع النقاط الثلاث بفوزه على عالي بفضل الروح الجماعية التي لعب بها الفريق إلى جانب التمركز والتسليم والاستلام الصحيح وساهم كل ذلك في تسجيل 3 أهداف جعلته يخرج من المباراة بالنقاط الثلاث بتخطيه حاجز عالي، وكانت المباراة متوسطة المستوى والأفضلية النسبية لفريق شباب صدد الذي كاد أن يفتتح النتيجة بحصوله على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة لكن لاعبه علي رضا أضاع الركلة، واستطاع شباب صدد أن يفتتح التسجيل عن طريق لاعبه علي سعيد في الدقيقة 19 والذي أنهى الشوط الأول بتقدمه بهذا الهدف.

ودخل عالي بقوة في الشوط الثاني محاولا تسجيل هدف التعادل وشن هجوم من كل جانب على مرمى شباب صدد لكن محاولاته باءت بالفشل بتصدي المدافعين لجميع الكرات إلى جانب تألق حارسه عبدالله عقيل الذي تصدى للعديد من الكرات السانحة للتسجيل.

ومع محاولات فريق عالي لانتزاع التعادل عاد علي رضا الذي أضاع ركلة الجزاء لجو المباراة واستطاع خطف هدفين لفريقه في الدقيقتين 24 و32 ليعوض إضاعته ركلة الجزاء بتسجيله الهدفين لتنتهي المباراة بفوز شباب صدد على عالي بـ3 أهداف، أدار المباراة الحكم ميرزا عباس واستطاع أن يخرجها إلى بر الأمان بقراراته السليمة.

العدد 2762 - الإثنين 29 مارس 2010م الموافق 13 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً