العدد 2763 - الثلثاء 30 مارس 2010م الموافق 14 ربيع الثاني 1431هـ

جمال يثني على جدية «الصحة» في مناقشة تطوير كادر الأطباء

أثنى رئيس جمعية الأطباء البحرينية أحمد جمال على جدية وزارة الصحة في تنفيذ النقاط المطروحة من قبل الجمعية لمناقشة مطالب الأطباء التي رفعتها الجمعية إلى وزارة الصحة حول كادر الأطباء.

وبين أن الجمعية تسعى دائما إلى توفير سبل المطالبة في القنوات الصحيحة سعيا وراء مصلحة الطبيب البحريني والذي سوف يعود بالنفع على تطوير الخدمات الطبية والصحية في مملكة البحرين، مشيرا إلى دور وزارة الصحة في تعزيز هذه المطالب والسعي في تحقيقها.

وكانت لجنة إعداد المبررات والدراسات والتحاليل الداعمة لمطالب الأطباء في تطوير الكادر الطبي والمنبثقة عن اللجنة المشتركة بين وزارة الصحة وجمعية الأطباء وديوان الخدمة المدنية عقدت اجتماعها الثاني على التوالي في 24 مارس/ آذار الجاري إذ بحثت إعداد الشرح التفصيلي والمعلومات الداعمة لمطالب الأطباء.

وقد قدم رئيس جمعية الأطباء أحمد جمال شرحا لأسباب تشكيل اللجنة، فقال: إن اللجنة تختص في الرد على طلب ديوان الخدمة المدنية بإعداد تقرير تفصيلي للمبررات والملاحظات التي تتضمن المعلومات والإحصاءات بشأن الجوانب المتعلقة بمطالب الأطباء في تطوير كادر الأطباء، لرفعها إلى ديوان الخدمة المدنية في اقرب وقت.

كما بين أيضا أن اللجنة اجتمعت للمرة الثانية على التوالي برئاسة مدير الموارد البشرية بالوزارة فاطمة عبدالواحد ورئيس جمعية الأطباء البحرينية أحمد جمال

وقد ناقش الاجتماع كل نقطة مطروحة على حدة التي طالبت بها الجمعية مما قام الحضور باستبعاد بعض النقاط التي تحققت ومتابعة النقاط التي لا تزال المطالبة بها في تطوير الكادر، حتى يتم وضع الملاحظات النهائية واستكمال وضع التحاليل والدراسات حول النقاط التي تم نقاشها في هذا الاجتماع من أجل أن ترفع إلى اللجنة المشتركة ثم ترفعه الوزارة إلى ديوان الخدمة المدنية للبت فيه.

العدد 2763 - الثلثاء 30 مارس 2010م الموافق 14 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:07 ص

      كادر الأطباء

      لأكادر للاطباء الأ بعد الأضباط الوظيفى.......لقد تم تعديل كادر الأطبا مؤخرا ولأ حاجة لتعديلها الأن و تحميل مزانبة الصحة اعباء اضافية.......ارجو من ديوان الخدمة و وزارة الصحة عدم الأنصياع لمطالب الأطباء والتركبز على تفديم الخدمة النوعية للمواطنين بدل من هدر المال....وكل ما يحتاجة الأطباء هو تطبيق نظام النوبات و الأنضباط الوظيفى مثل الحضور والأنصرف والحس باا لمسؤلية

    • زائر 1 | 12:11 ص

      أطباءخرطي

      لو ويش ما يطورون ، همهم بس التجارب في هالفقارة ، ولا أحد يشتغل بضمير .. كل أهمال ..

اقرأ ايضاً