العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

«البركة - مصر» يطلق هويته الجديدة

أطلق بنك البركة مصر، هويته الجديدة بالتزامن مع تغيير أسمه من بنك التمويل المصري السعودي إلى بنك البركة مصر.

وبنك البركة مصر، هو إحدى الوحدات المصرفية التابعة إلى مجموعة البركة المصرفية، التي تتخذ من البحرين مقرا لعملياتها. وتأسس البنك العام 1980، ويمتلك 20 فرعا موزعة على المحافظات والمدن المصرية الرئيسية، بالإضافة إلى أربعة مكاتب استبدال العملات الأجنبية بالقاهرة الكبري ومدينة الغردقة ، كما توجد أربعة فروع تحت الإنشاء سيتم افتتاحها تباعا خلال الشهر الجاري لتصل شبكة الفروع في نهاية العام الجاري إلى 24 فرعا بخلاف مكاتب استبدال العملات الأجنبية.

وقال رئيس مجلس إدارة بنك البركة مصر، والرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية، عدنان يوسف: «إننا سعداء اليوم أن نشهد إطلاق الهوية الجديدة الموحدة لبنك البركة مصر وانضمامه إلى المسمى نفسه الذي تحمله وحدات المجموعة كافة، وبذلك نستكمل خطوة مهمة أخرى في ضم وحداتنا المصرفية كافة إلى هويتنا الجديدة التي أطلقناها خلال الربع الثاني من العام الماضي (2009)».

وأضاف يوسف، أن «الهوية الجديدة للمجموعة تفرض علينا مجموعة من السياسات والمعايير الأخلاقية والمهنية العالية فيما يخص تقديم الخدمات والمنتجات المبتكرة وذات الكفاءة العالية والملتزمة بمبادىء الشريعة السمحاء».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، أشرف الغمراوي: «لقد استطاع بنك البركة مصر أن يفرض نفسه بقوة كمصرف إسلامي متميز في السوق المصرفية بمصر وذلك بفضل ما يقدمه من خدمات متطورة ومتعددة وإصداره لأوعية ادخارية واستثمارية تتناسب وجميع فئات وشرائح المجتمع وبرامج تمويلية مستحدثة تلبي احتياجات القطاعات المختلفة وغير مسبوقة في السوق المصرية وجميعها تتوافق مع أحكام الشريعة السمحاء. كما نقوم حاليا بتحديث البنية التقنية للبنك من خلال أحدث النظم التقنية العالمية».

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً