العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

مجلس «أسري» يعتمد الهيكل التنظيمي الجديد للشركة

اعتمد مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) في اجتماعه يوم الخميس الماضي، برئاسة رئيس مجلس الإدارة، ممثل مملكة البحرين، الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، الهيكل التنظيمي الجديد للشركة كما، قرر توصية الجمعية العمومية باعتماد تعديل اتفاقية الإنشاء والنظام الأساسي للشركة واللائحة الداخلية لأعمال مجلس الإدارة.

كما صادق المجلس على النظام المقترح لحوكمة الشركة الذي يشتمل على القواعد واللوائح والأنظمة والإجراءات وأفضل الممارسات التي تخضع لها في توجهاتها وإدارتها وضبط شئونها.

ويهدف هذا النظام إلى تعزيز أهمية قيمة المساهم في (أسري) على المدى الطويل وتحقيق مستويات عالية من النزاهة في العمل والأخلاق والروح المهنية عبر أنشطتها.

وقال الشيخ دعيج: «استعرض المجلس التقرير السنوي الخامس والثلاثين لمجلس الإدارة عن أعمال الشركة للعام 2009 والبيانات المالية المدققة للفترة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2009، ورفع توصية للجمعية العمومية بالمصادقة عليها كما استعرض المجلس نتائج الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري؛ إذ بلغت مبيعات إصلاح السفن 33.8 مليون دولار، وبلغ عدد السفن التي أصلحت حتى الآن 35 سفينة».

واطلع مجلس الإدارة على تقرير بشأن سير مشروع التوسعة وبناء الرصيف الضخم لإصلاح السـفن والمنصات البحرية والذي من المتوقـع الانتهاء منه في ديسمبر 2011.

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً