العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

«البحرين والكويت» يدعم إشهار أكاديمية عوالي للبولنج

اتفقت إدارتا بنك البحرين والكويت ونادي عوالي للبولينج على تأسيس أكاديمية للناشئة تحت إشراف الجهاز الفني المكون من المدربين الوطنيين عارف مرسل وعبداللطيف راشد وبرئاسة عبدالله الرئيس.

وتأتي هذه الخطوة من جانب بنك البحرين والكويت من منطلق سياسة إدارة البنك المتمثلة في شخص الرئيس التنفيذي للبنك عبدالكريم بوجيري في دعم مختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية عموما في المملكة ولعبة البولينج خصوصا.

وقال عبدالله الرئيس إن هذا برنامج الذي سيتبع في الأكاديمية هو الوحيد المعتمد من قبل الاتحاد البحريني في المملكة كما أنه يتماشى مع برنامج مدرسة الاتحاد للشباب الذي يشرف عليه مدرب الاتحاد الأميركي باتريك هنري. وجاءت فكرة إنشاء هذه الأكاديمية من منطلق سياسة نادي عوالي في تهيئة وتمويل الاتحاد والمملكة بمجموعة من اللاعبين لديهم من فنيات اللعبة بما فيه الكفاية لخوض معترك البطولات وتمثيل البلاد في المحافل الدوليه كما هو الحال بالنسبة إلى جيل يوسف فلاح، أحمد رحيمي، أحمد عبدالجبار، سامي نور، أسامة خلفان، محمد جناحي، أحمد البستكي وغيرهم الذين هم بمثابة العمود الفقري للمنتخب الحالي ومن بعدهم تم تهيئة جيل الشباب الحالي المتمثل في حسين الشهابي، أحمد القعود، طه إبراهيم، عبدالعزيز الشيخ، يوسف العوضي، يوسف خنجي، عبدالله رائد

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً