العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

أحمر الشواطئ يواصل فنياته... أسقط «الفراعنة» بفضل إبداعه

فاز على مصر أمس ويواجه ليبيا اليوم في البطولة العربية

واصل نجوم أحمر الشواطئ نتائجهم الايجابية وحققوا فوزهم الثاني على التوالي وجاء هذه المرة على حساب المنتخب القوي مصر بركلات الترجيح 3/2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في بطولة العرب الثانية للكرة الشاطئية التي تقام حاليا في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى الثامن من الشهر الجاري.

وقدم أحمر الشواطئ مباراة رائعة لاقت استحسان الجماهير التي تواجدت لمتابعة المباراة ورفع رصيده إلى (6 نقاط) في حين بقي المنتخب المصري على رصيده السابق (3 نقاط).

جاء الشوط الأول مثيرا وقدم المنتخبان عرضا رائعا وخصوصا من جانب المنتخب المصري الذي لعب بأسلوب جيد في هذا الشوط واستطاع أن يسجل هدف السبق عن طريق المعتز بالله سامي بتسديدة قوية عجز حارس منتخبنا من التصدي لها ويعلن سامي عن افتتاح النتيجة لصالح المنتخب المصري.

ودخل منتخبنا بكل قوة في الشوط الثاني بغية تسجيل هدف التعديل وكثف من هجماته القوية على مرمى المنتخب المصري الذي كان متماسكا لدرجة كبيرة وكاد يسجل المنتخب المصري الهدف الثاني لكن محمود الغاوي أنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة لينتهي الشوط الثاني بالنتيجة نفسها التي انتهى عليها الشوط الأول.

وفي الشوط الثالث الأخير واصل أحمر الشواطئ ضغطه على مرمى المنتخب المصري بغية تسجيل هدف التعديل وحقق مبتغاه بتسديدة قوية من إبراهيم عبدالله الذي أعلن عن تحول المباراة لنقطة المباراة بإدراكه التعادل ويلجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي ومدته 3 دقائق فقط وانتهى سلبيا ليلجأ المنتخبان إلى الركلات الترجيحية الحاسمة.

بدأ المنتخب المصري ركلات الترجيح بتسديدة تصدى لها حارس منتخبنا قبل أن يضيع لاعب منتخبنا عبدالله عبداللطيف الركلة الأولى لأحمر الشواطئ، وسجل بعدها المنتخب المصري الركلة عن طريق المعتز بالله وتبعه لاعب منتخبنا حسين الدوسري الذي نجح بتسجيل هدف التعديل، وسجل لاعب مصر الركلة الثالثة تبعه لاعب منتخبنا إبراهيم حسن بتسجيله الركلة قبل أن يتصدى حارس منتخبنا صلاح سلمان لركلة الجزاء المصرية وينهي محمود الغاوي الأمور لصالح منتخبنا بتسجيله الركلة لتنتهي المباراة بفوز أحمر الشواطئ 3/2 بركلات الترجيح.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا بحرينيا متواضعا وقف وراء المنتخب في مباراته أمس وساند الأحمر بكل قوة.

وتستأنف اليوم البطولة بإقامة 4 لقاءات مهمة، إذ سيلعب أحمر الشواطئ مباراته الثالثة اليوم أمام المنتخب الليبي عند السادسة والربع من مساء اليوم.

محمود: المباراة صعبة

أكد مدير منتخبنا الوطني فياض محمود أن مباراة الأمس كانت صعبة وخصوصا أنها كانت أمام مصر الذي يمتلك عناصر غنية عن التعريف وله باع طويل في هذه اللعبة، وأوضح محمود أن لاعبي أحمر الشواطئ قدموا مباراة رائعة واستحقوا الفوز بعد المستوى الرائع الذي قدموه.

وقال محمود: «قدم لاعبو أحمر الشواطئ مستوى مميزا أمس أمام مصر وكنت على ثقة كبيرة بهذه المجموعة بإسقاط الفراعنة وتمكنا من حسم النتيجة لصالحنا بفضل الفنيات التي قدمها لاعبو أحمر الشواطئ»، وقدم محمود شكره الجزيل لجميع اللاعبين على المستوى الرائع الذي ظهروا به أمس.

وعن لقاء ليبيا اليوم قال محمود: «بكل تأكيد أن المباراة ستكون صعبة لكننا نسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي ورفع رصيدنا إلى 9 نقاط وأنا على ثقة كبيرة باللاعبين بهزيمة منتخب ليبيا».

مرهون: نسعى إلى مواصلة الانتصارات

وأكد لاعب منتخبنا صادق مرهون أن مباراة الأمس كانت صعبة لكن عزيمة وإصرار اللاعبين كان له دور بارز بتخطي عقبة مصر، وأوضح أن اللاعبين قدموا مستوى كبيرا. وقدم مرهون تهانيه للجهازين الفني والإداري ولجميع اللاعبين والجماهير التي تؤازر أحمر الشواطئ وأكد أن منتخبنا يسعى اليوم لمواصلة الانتصارات بمواجهتهم منتخب ليبيا. أما اللاعب الرائع محمود الغاوي قال: «حققنا الهدف المطلوب بتخطي عقبة المنتخب المصري الذي لعب بأسلوب جيد وقدم مباراة كبيرة ونحن أيضا لعبنا بأسلوب رائع وجهد اللاعبين أثمر بتحقيق النقاط الثلاث بتخطي مصر».

وأضاف «قاتلنا واجتهادنا وأثمر جهودنا بالفوز وهو الأهم الذي نسعى إليه في كل مباراة، وأتمنى أن نواصل نتائجنا الإيجابية اليوم بملاقاتنا منتخب ليبيا ونعلم أن المباراة لن تكون سهلة لكن إصرار اللاعبين سيثمر بالفوز بإذن الله».

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:27 ص

      والله رفعت راسنه يا منتخبنه

      مبروك لمنتخبنه احمر الشواطئ , وواصل انجازك يا بطل متعودين عليك هالابداعات والله رافك راسنه فوق يا منتخبنه , ابداعاتك وانجازاتك تسبق اسمك يا احمرنه, ربي ايوفقك يا اغلى منتخب

    • زائر 1 | 2:26 ص

      شبآبيه

      وآصل آلمشوآر يحمر نـــــــــــآآ

اقرأ ايضاً