العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

علي عيسى اجتمع بجهاز منتخب الناشئين الفني والإداري

أمس في مقر الاتحاد بأم الحصم

اجتمع رئيس مجلس إدارة اتحاد اليد علي عيسى أمس مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني للناشئين المكون من المدرب عادل السباع والمساعد محمد المراغي وإداري المنتخب فاضل عباس، بحضور الأمين المالي مكي ناصر وعضو مجلس الإدارة إسماعيل باقر.

وناقش رئيس الاتحاد مع الجهاز الفني خطة العمل لفترة الإعداد للمشاركة بطولة آسيا الرابعة التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي مطلع يوليو/ تموز 2010، ولم يفصح الاتحاد عن موعد إعلان القائمة الأولية للمنتخب ووقت بدء الإعداد، ومن المتوقع أن يكون مطلع الأسبوع المقبل. يذكر أن منتخب الناشئين حقق المركز الرابع في التصفيات الأخيرة التي أقيمت في العاصمة الأردنية (عمّان)، وسيكون المنتخب الجديد من ضمن الفرق المشرحة للمنافسة على المقاعد المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم أيضا.

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:41 ص

      الحقد

      الى متى هدا الحقد ويبقى الأتحاد شماعة فشلكم

    • زائر 1 | 12:29 ص

      ملامح أتحاد اليد واضحة "أهلاوية"

      لست متابعا عنيدا لكرة اليد لكن متتبع للأخبار المهمة " مثلا" حل لجنة المنتخبات وعلى ما أعتقد كان رئيسها فؤاد محسن ونائبها باقر والتكملة من برى الاتحاد، وشكل اللجنة لم تحل بعد!! وإسماعيل باقر لا يزال الرئيس لهذه اللجنة بشكل مبطن، زين وين باقي أعضاء مجلس الإدارة كلهم ما يفهمون وإللي يفهم في المنتخبات بس الرئيس وإسماعيل والحاج مكي أمان "عجيبة واللهِ"

اقرأ ايضاً