العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

نسور الأهلي وماروني الشباب يتأهلان لنهائي كأس الناشئين

بعد فوزهما على الرفاع والمحرق بركلات الترجيح

في مباراتين من أروع وأجمل وأمتع مباريات دوري الفئات العمرية لهذا الموسم، تأهل فريقا الأهلي والشباب إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس الناشئين لكرة القدم بعد فوزهما أمس على الرفاع والمحرق في نصف النهائي، وفاز الفريقان بالركلات الترجيحية في مباراتيهما.

شهدت مباراة الأهلي والرفاع ندية وحماسا من جانب الفريقين وقدما واحدة من أروع المباريات من حيث المهارات والأهداف وتقلب المستوى، إذ تقاسم الفريقان السيطرة على المباريات، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، إذ سجل هدف الأهلي أحمد حسن في حين سجل هدف الرفاع عبدالرحمن العميري.

وفي الشوط الثاني دخل الأهلي بكل قوة وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق فاضل ميرزا وعلي ميرزا وحافظ عليهما حتى قبل نهاية المباراة والتي شهدت صحوة رفاعية مطلقة وشن هجوما شرسا على مرمى الأهلي وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق سلمان خليفة.

وواصل الرفاع ضغطه على مرمى الأهلي بغية تسجيل هدف التعادل وحقق مبتغاه قبل نهاية الوقت الأصلي حينما سجل لاعبه محمد ربيعة هدف التعادل ليطلق بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل منهما ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للنسور الصفراء الأهلاوية وتمكنوا من حسمها لصالحهم بنتيجة 4/2 ليضرب الأهلي موعدا في النهائي مع الشباب وتعم الفرحة على لاعبي الأهلي بمناسبة الفوز والتأهل، في حين كانت الحسرة واضحة على لاعبي الرفاع.

أما على ملعب الاتحاد، حجز الشباب بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعبوره المحرق بركلات الترجيح أيضا في مباراة شهدت قوة وإثارة وندية وقدم الفريقان عرضا رائعا أدهش الجماهير التي حضرت لمتابعة المباراة.

الشباب تقدم في منتصف الشوط الأول بعد حصوله على ركلة جزاء تقدم لها أحمد حسين وترجمها بنجاح داخل الشباك معلنا عن هدف للماروني، واستطاع الشباب أن يحافظ على هدفه حتى نهاية الشوط الأول على رغم المحاولات المحرقاوية بتسجيل هدف التعديل.

وفي الشوط الثاني دخل المحرق بقوة واستطاع أن يسجل هدف التعادل عن طريق غانم جميل، وانحصر اللعب بعدها في وسط الميدان مع محاولات من جانب الفريقين بغية تسجيل هدف الفوز لكن كراتهم ذهبت كالرياح لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ويلجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم المباراة، ونفذ الفريقان 11 ركلة جزاء وسط تأهب حارسي الفريقين وأنهاها الشباب لصالحه بنتيجة 7/6 ليتأهل للمباراة النهائية لملاقاة الأهلي

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:20 ص

      مبروك افريقين

      انشاء الله الكاس اهلاوي

    • زائر 3 | 3:15 ص

      مبروك للأهلي والشباب

      مبروك لكل الفريقين الفائزين وهاردك لك للفرق الخاسره
      واتمنى من الفئات السنية انجاب لاعبين ومنتخب واعد في المستقبل ...
      واتمنى الفوز في النهائي لفريق الشباب

    • زائر 2 | 1:20 ص

      كأس

      مبروك للأهلي والشباب هذا الفوز والتأهل الى النهائي وكل التمنيات بمباراة رائعه في النهائي
      وان شاء الله يكون الكاس أهلاوي

    • زائر 1 | 10:17 م

      مبروك للشباب

      مبروك للشباب والفوز بالبطوله يارب

اقرأ ايضاً