العدد 624 - الجمعة 21 مايو 2004م الموافق 01 ربيع الثاني 1425هـ

اليوم افتتاح ورشة «إعداد التقارير عن واقع الأسرة»

ينظمها «تنفيذي وزراء العمل» لدول الخليج

الوسط - محرر الشئون المحلية 

21 مايو 2004

ينظم المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل والشئون الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع وزارة العمل والشئون الاجتماعية الورشة التدريبية في مجال إعداد التقارير الوطنية عن واقع الأسرة في دول مجلس التعاون في الفترة من 22 إلى 24 مايو/ أيار الجاري، ويشارك في أعمالها وفود تمثل وزارات العمل والشئون الاجتماعية في دول مجلس التعاون.

وسيتحدث وزير العمل والشئون الاجتماعية ومدير عام المكتب التنفيذي في حفل افتتاح الورشة الذي سيقام في فندق الدبلومات في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم (السبت) 22 مايو 2004م.

ويشتمل برنامج عمل الورشة على مجموعة من الأبحاث وأوراق العمل القطرية تتناول تحليل واقع الأسرة وتقييم التقارير الوطنية عن الأسرة.

هذا وتهدف الورشة التي تأتي في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة للسنة الدولية للأسرة، إلى التعريف بالإجراءات والمتطلبات والتدابير المطلوبة على جميع المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، وتحديد المجالات والموضوعات التي تتصل بمؤشرات واقع الأسرة وإبراز منجزاتها وتمكينها بالإضافة إلى المعوقات والصعوبات التي تعترض طريقها، وتعيين الخطوات المنهجية وشروطها عند إعداد وكتابة التقارير عن واقع الأسرة ومنجزاتها في دول مجلس التعاون

العدد 624 - الجمعة 21 مايو 2004م الموافق 01 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً