العدد 625 - السبت 22 مايو 2004م الموافق 02 ربيع الثاني 1425هـ

أكثر من 38 ألف طالب وطالبة في امتحانات الإعدادية والثانوية

النعيمي يتفقد لجان الامتحانات

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

22 مايو 2004

بمناسبة بدء امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2003 - 2004م أصدر وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي توجيهاته إلى المسئولين والعاملين في لجان الامتحانات بجميع المدارس بتهيئة الأجواء المواتية للطلبة لأداء امتحاناتهم في ظروف مناسبة ومريحة في جميع المدارس الإعدادية والثانوية، إذ يتقدم إلى لجان الامتحانات أكثر من سبعة وعشرين ألفا ومائة طالب وطالبة لتأدية الامتحانات في المرحلة الثانوية وأكثر من عشرة آلاف وأربعمئة طالب وطالبة من المرحلة الإعدادية.

هذا وتفقد الوزير النعيمي لجان الامتحانات في الكثير من المدارس إذ اطمأن على سير العمل وأشاد بالجهود التي بذلتها الهيئات الإدارية والتعليمية بالمدارس في تنظيم الامتحانات في ظروف طيبة، متمنيا للطلبة النجاح والتوفيق.

ويذكر أنه يوجد 11 مركزا للتصحيح في التعليم الثانوي العام والفني موزعة على مدارس البنين والبنات في أنحاء المملكة إذ يتم التصحيح والتصديق. ويبدأ الطلبة في أداء الامتحانات في 92 مقررا في الثانوي العام و61 مقررا في التعليم التجاري و144 مقررا في التعليم الصناعي المطور و54 مقررا في التدريب المهني.

هذا وروعي أن يمتحن الطالب في مادة واحدة حدا أقصى في اليوم الواحد، بالإضافة إلى إيجاد الفراغات المناسبة بين أيام الامتحانات للطالب لمساعدته على استذكار دروسه والاستعداد بشكل أكبر لها

العدد 625 - السبت 22 مايو 2004م الموافق 02 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً