العدد 2768 - الأحد 04 أبريل 2010م الموافق 19 ربيع الثاني 1431هـ

رئيس الوزراء يحث على تشديد الرقابة على النشاطات الاستثمارية

سمو رئيس الوزراء يستقبل عددا من المسئولين بالمملكة
سمو رئيس الوزراء يستقبل عددا من المسئولين بالمملكة

حث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على تشديد الرقابة على النشاطات الاستثمارية التي لا يطابق عملها القوانين والأنظمة المعمول بها في مملكة البحرين، كما حث سموه على ضرورة تدشين حملات توعوية للمواطنين لتعريفهم بالاستثمارات الموثوقة والآمنة والتعامل مع الشركات المرخص لها رسميا العمل في الأنشطة الاستثمارية.

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس (الأحد) لعدد من كبار المسئولين بالمملكة وذلك بحضور رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

وأكد سمو رئيس الوزراء أن الأمان يتصدر متطلبات العملية الاستثمارية، لذا تحرص الحكومة على توفير البيئة الآمنة للاستثمارات عبر الحزم في تطبيق الأنظمة والقوانين المحققة لذلك، لافتا سموه إلى حرص الحكومة على أن تسيير الأمور المالية والاستثمارية بحسب القوانين والأنظمة وتحرص على أن تراقب عن كثب سلامة التطبيق من أجل توفير الضمانات للنمو الاقتصادي والحفاظ على معدلات التطور الاستثماري في المملكة.وتطرق سمو رئيس الوزراء مع الحضور إلى الوضع الاقتصادي والاستثماري في مملكة البحرين وخاصة في القطاع المالي والمصرفي، منوها سموه بالجهود التي تبذلها المؤسسات المالية العاملة في المملكة لدعم توجهات الحكومة في التخفيف من تداعيات الأزمة المالية العالمية على الاقتصاد المحلي، داعيا سموه إلى العمل من أجل تعزيز سمعة البحرين الاقتصادية عالميا.


... وينوه بدور الصحافة الكويتية

نوه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بما تمثله الصحافة الكويتية من صورة مشرقة للتطور الصحافي الخليجي، مشيدا سموه بدور صحيفة «السياسة» الكويتية برئاسة أحمد عبدالعزيز الجارالله في إظهار التقدم الذي تشهده الصحافة الكويتية والخليجية.

وأكد سمو رئيس الوزراء خلال استقباله بقصر القضيبية صباح أمس رئيس تحرير صحيفة «السياسة» الكويتية الجار الله، أهمية أن يعكس الخطاب الإعلامي للصحافة الخليجية التوجهات التي تدعم التعاون الخليجي والعربي وتبرز المنجزات والمكتسبات التي حققتها دول مجلس التعاون أمام العالم.

وأثنى سموه على خط صحيفة «السياسة» المعتدل في معالجة القضايا وتقريب وجهات النظر، ودورها في الشأن الكويتي والخليجي والعربي.

وتطرق سمو رئيس الوزراء مع الجارالله إلى العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة وما يشهده التعاون المشترك بينهما من تطور ونمو في المجالات كافة ومنها الإعلامية.

العدد 2768 - الأحد 04 أبريل 2010م الموافق 19 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:53 ص

      لا حياء لمن تنادي!!!

      و طبق كل مسؤول توجيهاتك السديدة يا بوعلي كان أحنه بخير و لكن لا حياء لمن تنادي!!!

اقرأ ايضاً