العدد 2768 - الأحد 04 أبريل 2010م الموافق 19 ربيع الثاني 1431هـ

فواز بن محمد يترأس افتتاح معرض الفنون الإنسانية لجامعة AMA العالمية

قام رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بزيارة المهرجان الرياضي لجامعة AMA العالمية في فعاليات اليوم الثاني، يوم الخميس، إذ لاقى الشيخ فواز ترحيبا حارا من الطلاب المشاركين ومن الإدارة وكبار الشخصيات المشاركة في الحدث.

قام باصطحاب الشيخ فواز في جولته في أرجاء جامعة AMA العالمية كبار الشخصيات من الجامعة، حيث كان الطلاب يتسابقون ويمارسون ألعابهم الرياضية المفضلة، ثم قام الشيخ فواز بافتتاح معرض الفنون، الذي تمت رعايته من قبل قسم الفنون الإنسانية، حيث عرضت جميع أعمال الطلاب للفنون الإنسانية، التي قاموا بإنجازها في صفوفهم الدراسية. تسعى الجامعة إلى توسيع النشاطات المشابهة في المستقبل، لتضمن مشاركة الشباب واشتراكهم في هذا النوع من الرياضات والأعمال الخيرية.

وتمت دعوة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة لزيارة عرض السيارات الذي تم عقده بتاريخ 26 مارس/ آذار 2010، باعتباره أحد أهم فعاليات مهرجان الرياضة لهذا العام.

وقد قدم مهرجان الرياضة 2010 في جامعة AMA العالمية العديد من الفعاليات المتنوعة بين الطلاب، فقد تضمن اليوم الثالث من الفعاليات: المواهب والفنون، عرض ومسابقة الموسيقى والرقص، مسابقة حل الألغاز، الكرنفال، الرياضات، وعرض السيارات. وتمت دعوة بعض الشركات لعرض منتجاتهم في منطقة المهرجان، التي تضمنت المأكولات والأدوات التجميلية والعطور وتشكيلة من الأحذية.

العدد 2768 - الأحد 04 أبريل 2010م الموافق 19 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:22 ص

      جامهتنا

      السلام عليكم اي هاذا صار في جامعتنا في تاريخ 24-25-26-\\3\\2010
      وكان اوكي بس بعد يبيله افكار جديده وبالتوفيق

    • زائر 1 | 12:48 ص

      محرقي

      ياسعادة رئيس المؤسسة حاسب الحراميه

اقرأ ايضاً