العدد 2769 - الإثنين 05 أبريل 2010م الموافق 20 ربيع الثاني 1431هـ

«البلديات» توافق على تعديل خرائط منزل «البلاد القديم»

الإخوة الأربعة لدى عودتهم للعيش على أنقاض منزلهم الآيل يوم السبت الماضي
الإخوة الأربعة لدى عودتهم للعيش على أنقاض منزلهم الآيل يوم السبت الماضي

قال عضو مجلس بلدي العاصمة عن الدائرة الثامنة، صادق البصري، إن وكيل وزارة شئون البلديات والزراعة نبيل أبوالفتح، وافق أمس على طلب المجلس تعديل خرائط منزل الأسر الخمس (الآيل إلى السقوط) في البلاد القديم، وزيادة عدد الغرف فيه.

وذكر أن أمور المنزل ستمضي على ما يرام، ومن المزمع البدء في تنفيذ المنزل قريبا بعد استكمال الإجراءات اللازمة لذلك، مشيرا إلى أن قرار الموافقة جاء عقب متابعة طويلة من قبل المجلس للموضوع مع الوزارة.

جاء ذلك على إثر عودة 5 أسر (17 فردا) يوم (السبت) الماضي، كانت تعيش في المنزل، إلى السكن على أنقاض منزلها القديم الذي تم هدمه قبل أكثر من عامين ضمن مشروع المنازل الآيلة للسقوط، والذي تأخر بناؤه بفعل أمور فنية ورغبة أصحابه في زيادة عدد الغرف فيه.

وعللت الأسر الخمس حينها لـ «الوسط» أسباب عودتها للعيش في عراء منزلها المهدوم، بأن مجلس بلدي العاصمة ووزارة شئون البلديات والزراعة، تأخرا كثيرا في تنفيذ الخرائط بالتوافق بين الطرفين (أصحاب المنزل، والوزارة)، إذ كان من المقرر بحسب الخرائط الأولية بناء 4 غرف وصالة عقب دراسة يجريها المجلس، في حين طلبت الأسر بناء 6 غرف وصالة نظرا إلى كبر حجم الأسر. وتنتظر الأسر موافقة وكيل «البلديات» نبيل أبوالفتح على البدء في البناء.

العدد 2769 - الإثنين 05 أبريل 2010م الموافق 20 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:43 ص

      أبو علي...

      وهو كان مشغول ما قدر يوافق بسرعة على الطلب... وعقب 3 سنوات اتذكر انه لازم يوافق والله يكون في عون البحرينيين

اقرأ ايضاً