العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ

«الصحفيين» تسوي الخلاف بين الزميل الحايكي والمرباطي

أفلحت جهود جمعية الصحفيين البحرينية في إنهاء الخلاف بين رئيس اتحاد رفع الأثقال والتربية البدنية السابق محمد عبدالرحيم والصحافي بـ «أخبار الخليج» سلمان الحايكي والذي وصل إلي أروقة النيابة. فقد تم أمس وبحضور أمين سر الجمعية طارق العامر والطرفين المتنازعين, التنازل عن القضية أمام وكيل النيابة, وحرر محضر بذلك.

وقد أشاد الرئيس السابق للاتحاد باهتمام جمعية الصحفيين بالقضية وحرصها على رعاية مصالح منتسبيها، وإصرارها على مدار أكثر من عام على حل القضية وديا من خلال السعي بين الأطراف والنيابة العامة لمحاولة النأي بأي صحافي عن ساحات القضاء.

كما أعرب عبدالرحيم عن امتنانه للجهد المبذول من قبل النيابة العامة التي أسهمت في حل القضية بأسرع وقت وبحيادية تامة.

العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • فيلسوف | 4:49 ص

      خطوة ممتازة من الحايكي وعبدالرحيم..و سلمان الحايكي هو والدي

      اشكر الوالد الاستاذ المتقاعد سلمان الحايكي وايضا اوجه شكري الى الاستاذ محمد عبدالرحيم على التصالح بين الطرفين ( المسامح كريم) كثر الله من امثالك وياريت اللي متخاصم مع اي شخص يفتح له قلبك ويصالحه. يذكر ان الاستاذ سلمان الحايكي في سنة 2005 كتب عمود ينتقد فيه رئيس اتحاد رفع الاثقال عندما كان رئيسا للاتحاد . ان الحايكي صحفي باخبار الخليج ويحمل عنوان موقف رياضي بالاضافة الى عمود هموم الاسبوعي وبالاضافة الى الاشعار الثقافية . الى الامام يا حايكي ودمت موفق واشكركم يا وسط

اقرأ ايضاً