العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ

لمن يبستم اللقب... للشاخورة أم السنابس؟

ختام منافسات دوري المراكز الشبابية اليوم

يسدل الستار في الساعة 6:30 من مساء اليوم على منافسات دوري المراكز الشبابية الأول لكرة القدم التي تقام برعاية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بإقامة المباراة النهائية التي تجمع فريقي السنابس والشاخورة على ملعب مركز شباب مدينة حمد. ويتطلع كلا الفريقين إلى نيل اللقب الأول لهذه المسابقة التي جمعت خلال منافساتها وللمرة الأولى المراكز الشبابية من مختلف مناطق المملكة. السنابس يدخل لقاء اليوم بقيادة مدربه الوطني حسن ربحان، وهو يسعى إلى ملامسة الذهب الذي يعتبر هدف اللاعبين جميعا. فالفريق استعد وبشكل مثالي لهذه المسابقة، واستطاع الوصول إلى المباراة النهائية بجدارة بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف المتصدر فريق الزلاق، ووصل إلى دور الثمانية، إذ واجه فريق كرزكان واستطاع الفوز عليه والتأهل لمباراة الدور قبل النهائي، إذ التقى بفريق دمستان وتمكن من الفوز عليه والتأهل لهذه المباراة.

في المقابل، يطمح الشاخورة بقيادة مدربه الوطني عقيل سبت إلى إنهاء مشواره في هذه المسابقة متوجا بلقبها، إذ إن الفريق نجح في الوصول إلى المباراة النهائية بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف المتصدر فريق كرزكان. وتأهل إلى دور الثمانية، وواجه فريق الزلاق واستطاع الفوز عليه والتأهل لمباراة الدور قبل النهائي والتقى بفريق مدينة عيسى وتمكن من خطف بطاقة التأهل للنهائي الغالي. وأكد مدرب فريق السنابس حسن ربحان أن الفريق جاهز لهذه المباراة ويطمح إلى تحقيق لقب المسابقة، فالفريق وبعد المشوار الطويل ووصوله لهذه المباراة وطول انتظار موعدها، يفكر في تحقيق نتيجتها لصالحه، ليؤكد جدارته في حصد لقب المسابقة الأول.

من جانبه، قال مدرب الشاخورة عتيق سبت أن الفريق يسعى وبكل تحقيق الفوز في هذه المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين. فالمباراة مهمة وصعبة، وفريق السنابس لم يصل إلى هذه المباراة إلا بجدارة، وفريقنا اليوم قادر على تحقيق نتيجة المباراة لصالحه، مؤكدا ثقته بقدرات اللاعبين وإمكاناتهم على حسم المباراة في شوطيها ونيل لقب المسابقة.

العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:14 ص

      شاخوري

      أن شاء الله شاخوري شاخوري شاخوري بأقدام أبنائه مو من كل قطر أغنيه من كل ديره لاعب والشاطر يفهمها ههههههههههههه

    • زائر 1 | 11:22 م

      سنابسي

      إن شاء الله و باذن الله السنابس
      السنابس العظام و الديه و جدحفص الكرام

اقرأ ايضاً