العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ

اتحاد الطاولة يعقد اجتماعاته التحضيرية لتحديد اللجان

يعقد اليوم (الثلثاء) اتحاد كرة الطاولة الاجتماع التحضيري الأول استعدادا لاستضافة البطولة العربية للمنتخبات المقرر لها أن تقام على ارض المملكة من 1 وحتى 8 أغسطس/ آب المقبل.

وسيقر خلال الاجتماع الذي سيترأسه رئيس الاتحاد الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة أعضاء اللجان والمهام الموكلة إليهم، وسبق لمجلس إدارة الاتحاد أن حدد خلال الاجتماع الدوري السابق رؤساء اللجان العاملة، إذ عين عضو مجلس الإدارة إبراهيم سيادي مديرا للبطولة، وسلمان رضي رئيسا للجنة السكرتارية، وعبدالله حمادة للجنة السكن والمواصلات والضيافة، وصديق مطر للقيام بمهام العلاقات العامة، فيما أوكلت رئاسة اللجنة الإعلامية إلى حسن بوحسن، ولجنة الملاعب إلى عبدالجليل الياسر.

وبات اتحاد كرة الطاولة يمتلك الخبرة الكبيرة لاستضافة الفعاليات الدولية بعدما نجح بامتياز في استضافة بطولة البحرين الدولية للأشبال والناشئين على مدى أربعة أعوام متتالية حتى أصبحت أهم محطات بطولات الناشئين التي ينظمها الاتحاد الدولي في جميع أنحاء العالم، بعد أن لعبت اللجان العاملة دور بارز في إخراج البطولة بصورة راقية.

ويتطلع اتحاد اللعبة من خلال استضافة هذه البطولة إلى زيادة الخبرة والاستعداد الأمثل من أجل استضافة بطولة العالم للشباب التي ستقام على أرض المملكة في العام 2011، إذ يأمل الاتحاد أن تظهر بطولة العالم بمستوى متقدم، لتدعم مكانة البحرين لدى الاتحاد الدولي.

فوز الصيرفي وعبدالعزيز

في بطولة النوادر للكيرم

استطاع فريق محمد الصيرفي وعبدالله عبدالعزيز انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الثاني في بطوله النوادر للكيرم، إذ استطاع فريق الصيرفي هزيمة فريق السلاطنة وأبوعلي بنتيجة 2/صفر.

وكان الشوط الأول سهلا وفي متناول فريق الصيرفي، وفي الشوط الثاني استطاع فريق السلاطنة تضييق الخناق ومنافسة فريق الصيرفي، وبدأ الشوط الثاني مثيرا جدا لكن سرعان ما نظم الصيرفي صفوفه وأنهى الشوط لصالحه. أدار اللقاء الحكمان محمد العالي وعباس غلوم.

وعلى رغم خروج السلاطنة وأبوعلي من البطولة إلا أنهما أشادا بالتنظيم المثالي لبطولة النوادر للكيرم وعبرا عن سعادتهم بالمشاركة فيها، كما وجه السلاطنة الشكر والامتنان إلى اللجنة المنظمة وتمنى لباقي الفرق التوفيق.

يذكر أن بطوله النوادر للكيرم تعد البطولة الأولى على مستوى البحرين من حيث استخدام الوسائل الحديثة في التنظيم، إذ استخدمت خدمة الرسائل SMS للتواصل مع اللاعبين والجمهور وقامت بتركيب شاشة عرض لنتيجة المباريات مبتعدة عن النظام والنمط التقليدي لتصريح الحكم عن النتائج.

العدد 2776 - الإثنين 12 أبريل 2010م الموافق 27 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً