العدد 641 - الإثنين 07 يونيو 2004م الموافق 18 ربيع الثاني 1425هـ

المحرق يحل الجهاز الفني للسلة... ويؤكد قوة العلاقة مع النجمة

أكد تمسكه بقائد فريق الطائرة وإرسال الدوي إلى العلاج

قرر مجلس إدارة نادي المحرق حل الجهاز الفني للعبة كرة السلة في النادي وإعادة تشكيله وتكليف مدير الشئون الرياضية ورئيس جهاز اللعبة بتقديم التصورات للموسم المقبل.

وأكد مجلس إدارة المحرق تمسكه بقائد الفريق الأول للكرة الطائرة أيمن سلمان وعدم الموافقة على ابتعاده عن اللعب. وقدم مجلس إدارة النادي الشكر إلى الجهازين الفني والإداري على جهودهم طوال الموسم. كما عبر نادي المحرق عن شكره إلى مجلس إدارة نادي النصر لتكريمه فريق المحرق الأول للكرة الطائرة بعد الفوز ببطولة الدوري، وأكد مجلس إدارة المحرق متانة العلاقات التي تربط نادي النجمة مع المحرق وإيقاف التصريحات الصحافية التي أفرزتها المباراة النهائية لدوري الطائرة.

وقرر النادي تجديد عقد المدرب البوسني لأشبال كرة القدم وفريق المدرسة عيسى سيف الدين. كما قرر مجلس الإدارة عدم تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة المحترف العراقي واثق شمخي.

وأقر مجلس الإدارة إرسال قائد فريق السلة أحمد الدوي إلى السعودية لإجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي تحت إشراف الطبيب السعودي سالم الزهراني.

وأشاد النائب الأول لرئيس النادي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة بدعم نجلي سمو ولي العهد الشيخ عيسى والشيخ محمد للنادي، وأكد النادي رفضه للتصريحات التي تسيء إلى الأندية الشقيقة

العدد 641 - الإثنين 07 يونيو 2004م الموافق 18 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً