العدد 641 - الإثنين 07 يونيو 2004م الموافق 18 ربيع الثاني 1425هـ

الأهلي البحريني يواجه الهلال السعودي وديا في الرياض

أوضح أمين السر العام بالنادي الأهلي أحمد العلوي أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيلعب مباراة ودية مع شقيقه نادي الهلال السعودي يوم السبت المقبل في الرياض بناء على دعوة كريمة من نادي الهلال.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة الرفاع في نصف نهائي كأس ولي العهد واستعدادات الهلال لمبارياته المقبلة في دوري أبطال العرب. وأوضح العلوي أن النادي الأهلي تلقى دعوة من الهلال السعودي للعب مباراة ودية في الرياض، وسيتكفل الهلال بجميع مصروفات الدعوة.

وقال العلوي: «بحكم علاقاتنا الأخوية القوية مع الهلال وافقنا على لعب هذه المباراة التي ستشكل إعدادا جيدا للفريق قبل مواجهة الرفاع، والفريق بحاجة من الناحية النفسية الى مثل هذه المعسكرات والمباريات، وستكون جميع الكلف على حساب الهلال السعودي». وعن مشاركة جميع اللاعبين في هذه المباراة قال العلوي: «نعمل حاليا على تفريغ اللاعبين للذهاب مع الفريق إلى الرياض ولم نلاق صعوبات كبيرة في هذا المجال وسيكون الجميع معنا إن شاء الله».

وسيغادر وفد النادي الأهلي إلى الرياض يوم الجمعة المقبل برئاسة العلوي وسيعود إلى الوطن يوم الأحد المقبل بعد أن يلعب المباراة مع الهلال

العدد 641 - الإثنين 07 يونيو 2004م الموافق 18 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً