العدد 641 - الإثنين 07 يونيو 2004م الموافق 18 ربيع الثاني 1425هـ

محطات

الفريق الملكي يشارك في سباق استراليا

تشارك مجموعة من فرسان الفريق الملكي لسباقات القدرة في بطولة كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والتي ستقام في استراليا يوم السبت 12 يونيو/ حزيران الجاري بتوجيه من قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

صرح بذلك مدير الفريق الملكي لسباق القدرة للخيل فيصل العجمي الذي أضاف أنه في إطار حرص قائد الفريق ومؤازرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للوجود في المناسبة الكبيرة التي ستقام في استراليا وانجاح بطولة كأس رئيس دولة الإمارات ولكسب المزيد من الخبرة وفتح آفاق جديدة من أجل توسيع قاعدة المشاركات في مختلف البقاع سيشارك كل من الفرسان خالد الرويعي ويوسف طاهر وحمد الريس وعبدالرحمن عبداللطيف في السباق الذي سيقام يوم السبت المقبل».

وأشار مدير الفريق الملكي الى أن توجيهات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كانت قد صدرت منذ فترة طويلة من أجل الاعداد لمشاركة الفريق الملكي في بطولة كأس رئيس دولة الامارات العربية المتحدة.


اليوم تنطلق الدورة الثلاثية لتنس الطاولة

أعلن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة جدول مباريات الدورة الثلاثية التي تجمع أندية البحرين والمحرق وسار لتحديد بطل الدوري العام لمسابقة العموم للموسم الرياضي الجاري، إذ تنطلق الدورة اليوم (الثلثاء) على صالة الاتحاد بأم الحصم بلقاء البحرين مع سار في السابعة مساء.

ويلعب المحرق غدا الاربعاء مع الخاسر من لقاء اليوم في السابعة مساء أيضا. وتختتم الدورة يوم الخميس المقبل بلقاء المحرق مع الفائز من مباراة اليوم في السابعة مساء على صالة الاتحاد بأم الحصم.

ويحدد البطل في حال تعادل الفرق الثلاثة في نقاط المباريات بطرح ما لهم وما عليهم من المباريات ثم بطرح الأشواط ثم بطرح النقاط. وفي حال تعادل الفرق في المباريات والأشواط والنقاط يؤخذ بنظام القرعة.


عقوبات مشددة لمخالفي منع المفرقعات والمكبرات

قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم تغريم أي ناد مبلغ 200 دينار بالإضافة إلى دفع قيمة التلف الذي يحدث في حال مخالفة جماهيره قانون منع استعمال المفرقعات ومكبرات الصوت في المباريات.

ويأمل الاتحاد من الجميع التقيد بهذا القرار والمساعدة على تطبيقه.

وجاء هذا القرار بعد أن رأى الاتحاد أن البعض لم يلتزم بالقانون السابق

العدد 641 - الإثنين 07 يونيو 2004م الموافق 18 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً