العدد 2367 - الجمعة 27 فبراير 2009م الموافق 02 ربيع الاول 1430هـ

أبطال «37 درجة مئوية» ينفون الخلافات ويوقعون مع السدحان والقصبي

أسدل الستار رسميا على مصير أبطال مسلسل «37 درجة مئوية» بعد توقيعهم يوم الأحد قبل الماضي عقود الجزء الثاني من تصوير العمل نفسه مع شركة «الهدف»، بحضور الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وبذلك وضع كل من الطرفين حدا للشائعات التي طاولتهما وما صاحبها من زخم إعلامي كبير ظلل الحقيقة عن المشاهد طيلة الفترة الماضية.

وسيبدأ أبطال العمل تصوير الجزء الثاني من مسلسل «37 درجة» منتصف شهر مايو/ أيار المقبل، ويستمر شهرين متتاليين، حيث تم تشكيل ورشة عمل مختصة لكتابة النص، بينه كادر طبي مهمته نقل الأحداث اليومية التي يواجهها الأطباء والممرضون داخل المستشفيات. وقد شرع أعضاء الورشة في الكتابة ووضع الأساسيات الخاصة بالحلقات قبل ثلاثة أسابيع.

وسيتركز الجزء الثاني من العمل على إبراز بعض الشخصيات الأساسية من طلاب الامتياز التي لم تأخذ الفرصة الكافية لها في الجزء الأول، بالإضافة إلى تخصص كل طالب في قسم معين، وستكون الحلقات موزعة بالتساوي بين أبطال العمل، حيث من المتوقع أن يحصل كل ممثل على خمس حلقات يلعب فيها دور البطولة. ومن أهم النقاط الأساسية التي سيركز عليها الجزء الثاني، تناول الأحداث بطريقة أكثر جدية وطرحها بشكل أوسع والتعمق في جوانبها مع وجود الإطار العام للكوميديا التي هي أساس العمل.

يذكر أن بعض الصحف في الأيام الماضية تطرقت إلى وجود خلاف بين بعض الممثلين من مسلسل «37 درجة مئوية» مع الشركة المنتجة للعمل التي يرأسها كل من السدحان والقصبي، وأشارت إلى أن ذلك الخلاف قد يتطور إلى الاستغناء عن بعض الأسماء الأساسية، وهذا ما تم نفيه من خلال توقيعهم عقود الجزء الثاني، وبالتالي توجيه رسالة واضحة للإعلام والمتابعين بأن الأمور تسير على بياض بين أبطال المسلسل وشركة «الهدف» المنتجة للعمل.

العدد 2367 - الجمعة 27 فبراير 2009م الموافق 02 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً