العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ

اتحاد السباحة يناقش بطولة البحرين للمياه المفتوحة

مدينة عيسى - اتحاد السباحة 

11 يونيو 2004

أنهى مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة جميع الترتيبات الخاصة ببرامج وأنشطته محليا وخارجيا والبحث عن ممولين للمساعدة في تنفيذ هذه البرامج كافة. جاء ذلك خلال الاجتماع الخامس والعشرين لمجلس إدارة الاتحاد والذي عقد مساء يوم الثلثاء الماضي برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ بدر بن خليفة بن عبدالله آل خليفة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

واتخذ مجلس الإدارة عددا من القرارات منها التأكد من بدء جميع البرامج والفعاليات المحلية في الوقت المحدد. كما أبدى المجلس بعض الملاحظات في شأن تنظيم بطولة البحرين للمياه المفتوحة من حيث موعد إقامة البطولة وتوقيت انطلاقها، وكلف أمين السر العام بدراسة إمكان تحقيق هذه المقترحات خلال اجتماع لجنة تنظيم البطولة.

وتم ترشيح العضو صالح فرج سلطان لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للسباحة إلى سيعقد على هامش بطولة آسيا للألعاب المائية في سبتمبر/ أيلول المقبل في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقرر المجلس مخاطبة اللجنة الأولمبية البحريني بشأن تصور الاتحاد عن دورة الألعاب الآسيوية الأولى لألعاب الصالات.

كما ناقش المجلس بعض الأمور المتعلقة بملاحظات المدربين والمدربات لبرامج النشاط الصيفي للسباحة وللأطفال والكبار وذلك في ضوء الاجتماع الذي عقدته لجنة البرامج الصيفية وقرر المجلس العمل بالتوصيات المطروحة في حدود الإمكانات المتوافرة

العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً