العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ

البحريني حبيب صباح أول عربي يحرز المركز الثالث في بطولات آسيا للسنوكر

أحرز نجم منتخبنا الوطني حبيب صباح إنجازا لافتا في بطولة آسيا العشرين للسنوكر المقامة فعالياتها في مدينة العقبة الساحلية الأردنية، بإحرازه المركز الثالث مسجلا أفضل إنجاز عربي في رياضة السنوكر في القارة الصفراء. وتجاوز صباح عقبة النجم الهندي ياسين مرجن في دور الثمانية ليسجل فوزا مؤازرا بنتيجة 5/2 بعد عرض متميز. وفي دور الأربعة كان لزاما على البطل البحريني مواجهة البطل الهندي المعروف الوك كومار، وقدم صباح مستوى مشرفا على رغم خسارته المباراة، ولكن ذلك لم يؤثر على إحرازه المركز الثالث في البطولة مناصفة مع لاعب هونغ كونغ كوك فونغ. وفي مؤازرة الفرحة البحرينية العارمة والإنجاز الكبير الذي سطره صباح كانت هناك فرحة من طراز خاص تمثلت في الوقفة العربية الأصيلة من قبل الجماهير والوفود العربية المشاركة في البطولة.

وسجل الوفد القطري الشقيق لفتة طيبة حينما قام بتأجيل موعد عودته الى الدوحة منذ 4 أيام بعد خروج لاعبيه من البطولة وذلك للوقوف وراء ممثل السنوكر العربية الوحيد في الأدوار المتقدمة.

رئيس المؤسسة أول المهنئين

وكان رئيس المؤسسة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة أول المهنئين بالإنجاز الكبير الذي حققه البطل صباح في بطولة آسيا للسنوكر، إذ أجرى الشيخ فواز اتصالا هاتفيا مع رئيس اتحاد السنوكر الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله آل خليفة هنأه بالإنجاز الكبير.

رئيس اتحاد السنوكر يشيد بالإنجاز

وأشاد رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله آل خليفة بالإنجاز الكبير الذي حققه اللاعب حبيب على أرض المملكة الأردنية الهاشمية، معتبرا ان الإنجاز يترجم المستوى المتميز الذي بلغته رياضة السنوكر في المملكة، ويفتح الطريق واسعا أمام تحقيق المزيد من الإنجازات كما سيساهم في رفع علم البحرين في جميع المحافل العربية والآسيوية والدولية. وأضاف الشيخ عبدالرحمن ان فوز حبيب بالمركز الثالث في البطولة الآسيوية هو فوز للعرب جميعا، كونه أبرز إنجاز يحققه لاعب عربي في تاريخ رياضة السنوكر الآسيوية. مشيدا بالجهود الطيبة التي بذلها اللاعب على امتداد مشواره في البطولة. ويعود وفد منتخبنا الوطني للسنوكر الى المملكة عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم

العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً