العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ

اتحاد الطاولة: قرار المؤسسة تعسفي وجائر

أكد سعيه إلى الطعن... وسيرفع قضية بسبب القذف

أصدر مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بيانا رفض فيه قرار المؤسسة العامة للشباب والرياضة بحل الاتحاد بسبب إصرار الأخير على إقامة دورة ثلاثية بين البحرين والمحرق وسار لتحديد بطل دوري العموم إثر تعادلهم في النقاط ما جعل نادي البحرين يحتج ويطالب بالبطولة استنادا إلى أنه الفريق الأكثر إحرازا للأشواط.

فقد وصف اتحاد الطاولة القرار بأنه تعسفي وجائر واحتوى على معلومات غير صحيحة واتهامات غير صحيحة.

وعن حديث المؤسسة بالنسبة إلى الخطاب المرفوع إلى رئيس المؤسسة أكد مجلس إدارة الاتحاد أن ادعاءات المؤسسة باطلة وأن الخطاب المرسل إلى الرئيس تم رفعه بعد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد بحضور ممثلين عن إدارة الشئون الرياضية وإدارة الأندية والشباب ومجلس إدارة اتحاد الطاولة وطلبت فيه الأندية زيادة الدعم المقدم إلى لعبة كرة الطاولة.

وأضاف بيان اتحاد الطاولة «بعد أن ذكر ممثل المؤسسة عبدالرحمن بوعلي اعتذار المؤسسة عن عدم تمكنها من توفير بعض متطلبات الأندية لعدم وجود موازنة لذلك ما دفع عمومية الطاولة بإعداد مسودة خطاب لرفعه إلى رئيس المؤسسة، وأعد الاتحاد صيغة الخطاب ورفعه إلى الأندية فوافقت عليه وتم التوقيع عليه وتسليمه إلى المؤسسة».

واستغرب مجلس إدارة الاتحاد تركيز المؤسسة على قرار الاتحاد إقامة الدورة الثلاثية على رغم تطبيقه في الاتحاد الدولي.

وأضاف البيان «هددت المؤسسة العامة بحل الاتحاد في حال تطبيق قرار الدورة الثلاثية ثم انتقلت في خطابها إلى الاتحاد للحديث عن الرسالة التي لم يسبق للمؤسسة أن تحدثت بشأنها مع الاتحاد وفاجأت الجميع بقرار تعسفي جائر».

واستغرب الاتحاد من قرار المؤسسة قائلا: «ألم يكن من الأفضل ومن باب المصلحة العامة أن تخاطب المؤسسة الاتحاد قبل اتخاذ القرار!».

واستنكر اتحاد الطاولة ما ورد في خطاب المؤسسة من ألفاظ مهينة له ومنها كلمة تدليس وأكد أنه سيرفع قضية بسبب قذف أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وتعهد مجلس إدارة الاتحاد بمواصلة العمل لدعم اللعبة بعد الطعن في قرار حل الاتحاد في المحكمة

العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً